مسابقة إضافية : فرصة ربح ايفون 12 برو ماكس والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win iPhone 12 Pro Max Giveaway 2021

يعد هاتف iPhone 12 Pro Max الذي أعلنت عنه شركة Apple في بداية العام الحالي الهاتف الأقوى في السلسلة الشهيرة من ناحية المواصفات بشكل كبير ع الرغم من تصميمه الذي لم يلقى اعجاب الكثيرين وايضا عدم احتواء صندوق الهاتف على شاحن والذي احدث ضجة كبيرة ..

ويأتي هاتف ايفون 12 برو ماكس بالكثير من التحديثات من بينها الاداء الكبير حيث  يأتي بمعالج ابل الرائد حيث يأتي من نوع Apple A14 Bionic بتكنولوجيا الـ 5 نانو مع معالج رسومي من نوع Apple GPU 4-core graphics فالمعالج بمثابة الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي الـ Neural Engine لتقديم أداء أسرع واسلس بشكل ممتاز .. وهو نفس معالج ايفون 12 و ايفون 12 برو و ايفون 12 ميني .

ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 بحجم مستشعر كبير جدا 1.7µm وتدعم المثبت البصري الـ OIS وهي تدعم التثبيت من خلال تثبيت مستشعر الكاميرا نفسه وليس العدسة بالكامل وهذا يعطي أفضلية في الثبات وهي الكاميرا الأساسية أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بعمل التقريب وتدعم المثبت البصري الـ OIS والزوم حتى 2.5X مرات بدون فقدان الجودة مع حجم عدسة كبير 65mm أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الواسع أما عن الكاميرا الرابعة فهي عبارة عن كاميرا TOF 3D LiDAR لعمل العزل والبورتريه (بالأخص في الإضاءة الخافتة وتطلق عليها ابل نمط الليل وأعلنت بأنها تقدم تجربة مميزة في الإضاءة الخافتة ) كما انها تسرع من عملية الـ Auto Focus بالإضافة إلى فلاش رباعي من نوع ليد فلاش .. بينما الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 أما عن الكاميرا الثانية فهي كاميرا SL 3D لعمل العزل وفتح الهاتف عن طريق خاصية الـ Face ID .

وفي موضوع سابق على موقع GiveawayShade قمنا بعمل مراجعة مواصفات و سعر ايفون 12 برو ماكس وبإمكانك الاطلاع عليها من هنا ..وفي موضوع اليوم نقدم لكم فرصة جديدة ومسابقة إضافية ستمكنك من ربح iPhone 12 Pro Max والحصول عليه مجانا وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.

فيديو استعراض ايفون 12 برو ماكس | iPhone 12 Pro Max Introducing Video


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ايفون 12 برو ماكس الجديد 2021

 iPhone 12 Pro Max Giveaway 2021



KeyًًًًWords

جيفاوي شايد ، ربح ايفون ، ربح أيفون ، ربح آيفون ، ربح أيفون 12 ، ربح ايفون 12 برو ماكس ، ربح ايفون 12 برو ، ربح ، ايفون 12 برو ماكس مجانا ، مواصفات ايفون 12 برو ماكس ، ربح آيفون 12 برو ماكس ، ربح هاتف ايفون 12 برو ماكس ، ربح هاتف ايفون مجانا ، مسابقة ربح ايفون 12 برو ماكس ، ربح ايفون برو ماكس ، مسابقة ربح آيفون ، Giveaway Shade  , iPhone 12 Pro Max Giveaway , Win iPhone 12 Pro Max , iPhone 12 Pro Max Sweepstakes , Free iPhone 12 Pro Max , iPhone 12 Pro Max For Free , Giveaway iPhone 12 Pro Max ,Giveawayshade 


HTML Meta Tag

Redirecting to another URL