مسابقة إضافية : فرصة ربح بلايستيشن 5 او إكس بوكس سلسلة اكس او نينتيندو سويتش والحصول عليها مجانا 2012 | Bonus Giveaway : Win PS5, Xbox Series X or Nintendo Switch Giveaway 2021 

في مواضيع سابقة في موقعنا GiveawayShade قمنا بعمل مراجعة لأحدث نسخة من اشهر عملاقة كونسولات الجيمينج وهي ..جهاز PlayStation 5 المقدم من شركة Sony و الذي يتميز بالتصميم الانيق والاداء الكبير الذي ابهر الجيمع و وجعل الجميع يحلم بإقتناءه ..و بإمكانك الإطلاع على المرجعة التفصيلية  كاملة من هنا ..

وأيضا قمنا بعمل مراجعة لأحدث جهاز إكس بوكس من شركة Microsoft وهو Xbox Series X الذي تقول عنه شركة مايكروسوفت أنه يعتبر أقوى جهاز اكس بوكس تم تصنيعه حتى الآن .. وتستطيع الاطلاع على المراجعة  من هنا ..وفي الاخير هناك جهاز الجيمينج المميز والمقدم من شركة Nintendo العريقة في مجال العاب الفيديو قيم وهو جهاز Nintendo Switch الذي يتميز عن بقية الأجهزة بإمكانية استعماله بشكل محمول والاستمتاع بعلبتك المفضلة في اي مكان .. وتستطيع الاطلاع على المراجعة كاملة من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة ستوفر للرابح الاختيار الجائزة التي يرغب بها ام بلايستيشن 5 او إكس بوكس سلسلة اكس او نينتيندو سويتش والحصول عليها مجاناً .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.






للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح بلايستيشن 5 او إكس بوكس سلسلة اكس او نينتيندو سويتش 2021

PS5, Xbox Series X or Nintendo Switch Giveaway 2021


PS5, Xbox Series X or Nintendo Switch Giveaway 

KeyًًًًWords
ffffff