مراجعة النسخة الرقمية للدولار التيثير وفرصة ربح عملات تيثير بقيمة 10,000$ دولار والحصول عليها مجانا 2021 | Review USDT Cryptocurrency and Win $10,000 in Tether Giveaway 2021 

 في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من العملات الرقميّة المختلفة التي من اشهرها واهمها عملة البيتكوين والايثيريوم والتي سبق وقمنا بعمل مراجعة لهما وتستطيع الاطلاع عليها من هنا .. وفي موضوع اليوم سنقوم بمراجعة النسخة المشفرة والرقمية من عملة الدولار الشهيرة وهي عملة USDT(Tether) التي تعد واحدة من أحدث العملات الرقمية المتواجدة على نظام بيتكوين بلوكشين، حيث امتزج وجودها في السوق بالقوّة والثبات وقد وصلت إلى مصافي عملتي البيتكوين والإيثريوم الشهيرتين  ..

وعملة USDT(Tether) هي عملة رقميّة مشفّرة ثابتة متوفّرة ضمن سلّة العملات في منصات التداول، تعمل على تحويل العملات النقدية الشهيرة مثل الدولار واليورو والين الياباني، باستخدام ضوابط بروتوكول “Omni Layer” على المنصات الخاصة بها و الجدير بالذكر أن كل واحد usdt تعادل قيمتها واحد دولار امريكي وهو سعر ثابت لا يتغير كما يمكن استخدامها في أماكن عامة مثل بعض المطاعم العالمية، وبعض البنوك التي تدعم هذا النوع من العملات وبعض المواقع التي تستخدم اللتيثير كوسيلة دفع.

وتأتي الأهمية الكبيرة لعملة التثيثير من ثبات قيمتها أي إذا كنت تتداول على أحد العملات الرقميّة الأخرى بشكل دائم مثل الإيثريوم أو البيتكوين، ولاحظت انخفاض قيمته خلال فترة معيّنة، ولم تجد من يشتري رصيدك في ظلّ مؤشرات الانخفاض. يتوجب عليك تحويل رصيدك إلى عملة ثابتة (تجميد رصيدك)، وعملة USDT هي التوجّه الأفضل في هذه الحالة. بالتالي تكون حافظت على قيمة الرصيد لأن قيمة هذه العملة مرتبط بقيمة الدولار فقط ..

كما شرحنا لكم فعملة USDT من أمن العملات المشفرة نظرا لثبات سعرها وايضا هناك الكثير من المواقع والشركات التجارية التي تتعامل بهذه العملة الرقمية من دون قلق .. ويقدم لكم موقع GiveawayShade في هذا الموضوع مسابقة وفرصة كبيرة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح عملات USDT بقمية 10 الف دولار امريكي تحول إلى محفظتك مباشرة في حال كنت الرابح .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع.

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح عملات تيثير بقيمة 10,000$ دولار 2021

$10,000 in Tether Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ربخ عملات تيثير ، ربح عملات رقمية ، ربح عملات مشفرة ، ربح بيتكوين ، ربح ايثيريوم ، ربح USDT , ربح 10 آلف دولار ، ربح 10000 دولار ، ربح 10000$ ،Cryptocurrency Giveaway , Win cryptocurrency , Win USDT Cryptocurrency , Win 10000 Dollar , win $10k ,