مسابقة اضافية : فرصة ربح عملات بيتكوين بقيمة 8,888$ ( 61 رابح محظوظ ) والحصول عليها مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Bitcoin Worth $8,888 ( 61 Winners ) Giveaway 2021

عملة البيتكوين (₿) Bitcoin هي عملة رقمية مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص أو مجموعة من الاشخاص الغير معروفة عرفت باسم ساتوشي ناكاموتو و بدأ استخدام العملة في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر.. وتعتبر البيتكوين هي أول عملة رقمية لامركزية ومن دون وجود بنك مركزي حيق يمكن إرسالها من شخص إلى أخر عبر شبكة بيتكوين بطريقة طرف-الى-طرف دون الحاجة إلى وسيط طرف ثالث (كالبنوك  غيرها مما يجعل التحكم بها ومراقبتها امرا مستحيلاً حيث يتم التحقق من حوالات الشبكة باسخدام التشفير ويتم تسجيلها في دفتر حسابات موزع يسمى سلسلة الكتل. 

و يتم إنشاء البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين ويمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى .. و تنتقد البيتكوين بسبب القدرة على استخدامها في اجراء معاملات غير قانونية، وبسبب الكمية العالية من الكهرباء المستخدمة للتعدين لانتاج كمية جديدة من البيتكوين، ولتقلب سعر الصرف، وللاختراقات بورصات التداول بالبيتكوين. ووصفها بعض الاقتصاديين بأنها فقاعة مضاربية.

وشبكة البيتكوين تعمل منذ 2009 ولم تتوقف منذ ذلك الحين، وبسبب نظام الاجماع في العملة لم يستطع أحد اختراق سلسلة كتل البيتكوين، ومعظم الاختراقات اللتي يتتم هي بسبب اخطاء ببشرية في إدارة المحفظة وليست بسبب عيوب في التصميم مما جعل سعرها يصل الى 60 الف دولار امريكي للعملة الواحدة في الاشهر الماضية واستقر سعرها على ما يقارب 34 الف دولار للعملة الواحدة.

وفي موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade  نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة ستمكنك من ربح عملات بيتكوين بقيمة 8,888$ ل 61 فائز محظوظ حيث سيحصل الرابح بالجائزة الكبرى على عملات بقيمة 1,000 دولار ويتم تقسيم بقية المبلغ على ال 60 رابح الآخرين كالتالي :

*عملات بيتكوين بقيمة 300$ ل 10 فائز.

*عملات بيتكوين بقيمة 200$ ل 10 فائز.

*عملات بيتكوين بقيمة 100$ ل 10 فائز.

*عملات بيتكوين بقيمة   88$ ل 10 فائز.

*عملات بيتكوين بقيمة   50$ ل 20 فائز.

وبإمكانكم الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين في مسابقة اليوم ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة بيتكوين بقيمة 8,888$ ( 61 رابح محظوظ ) 2021

$8,888 in Bitcoin ( 61 Winners ) Giveaway 2021


$8,888 in Bitcoin ( 61 Winners ) Giveaway 


KeyًًًًWords

ربح بيتكوين ، ربح عملات رقمية ، بيتكوين مجاني ، ربح عملة البيتكوين ، ربح عملات بيتكوين ، عملات بيتكوين مجانيه ، مسابقة بيتكوين Win Bitcoin , Free Bitcoin , Bitcoin Giveaway , Bitcoin Giveaways , Bitcoin Sweepstakes