مسابقة بريميوم : مراجعة و ربح سيارة لامبورغيني اوروس 2021 وفرصة الحصول عليها مجانا 2021 | Premium Giveaway : Review and Win Lamborghini Urus 2021 Giveaway 

تعتبر سيارة 2021 Lamborghini Urus هي اول سيارة من نوع SUV ذات دفع رباعي والتي تم تصميمها من قبل صانعة السيارات الخارقة Lamborghini حيث تأتي السيارة بهيكل خارجي منحوت بشكل مميز وأبعاد ضخمة جدا ..وتأتي سيارة لامبورغيني اوروس بقوة السيارة الرياضية ك سياراتي Aventador و Huracan الخارقة بالإضافة إلى المساحة الكبيرة حيث تتسع سيارة لامبورغيني اوروس 2021 ل 5 اشخاص إلى جانب مساحة تخزين ممتازة ، وهي ايضا تتمتع بالقدرة على سحب مقطورة ومعالجة صعوبات الطرق الوعرة. بأداء متميز. لذلك تكتسب لقب أفضل سيارة SUV.

وتعد Lamborghini Urus أول سيارة رياضية فائقة الأداء في العالم تدمج روح السيارة الرياضية الفائقة مع وظائف سيارات الدفع الرباعي حيث مدعومة بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 650 حصانًا وعزم دوران 850 نيوتن متر ، تتسارع أوروس من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كيلومتر في الساعة. ويتدفق التصميم والأداء وديناميكيات القيادة بسهولة..تتيح لامبورغيني Urus اكتشاف أي تضاريس ..

فيديو استعراض سيارة لامبورغيني اوروس 2021 | Lamborghini Urus 2021 Introducing Video

يأتي التصميم الداخلي لسيارة لامبورجيني اوروس 2021 مع مقصورة دراماتيكية من طراز لامبو الكلاسيكي حيث تكثر إشارات تصميم المقاتلة النفاثة  بما في ذالك زر التشغيل  الذي يأتي أسفل غطاء أحمر  وناقل الحركة الذي يشبه دواسة الوقود للطائرة وعلى يسار ناقل الحركة توجد أذرع تتحكم في أوضاع القيادة وتسمح بإعدادات أداء قابلة للتخصيص. هناك الكثير من الزخارف المصنوعة من الجلد المدبوغ وألياف الكربون ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه والمقاييس القابلة لإعادة التشكيل تأتي مباشرة من أودي. يحتوي المقعد الخلفي على مساحة جيدة للركاب ويمكن أن يتسع ما بين شخصين وثلاثة أشخاص حسب ترتيب المقاعد المختار. يبلغ حجم صندوق الأمتعة 21,75 % قدم مكعب ، كما تتمتع المقصورة الداخلية بفخامة لامبورغيني المعروفة من توافر مزيد من الخشب والجلود وألياف الكنتارا والياف الكربون.

ويبدا سعر سيارة Lamborghini Urus 2021  من 150,000 الف دولار امريكي ولكن اءا اعجبتك سيارة Lamborghini Urus 2021 وترغب في الحصول عليها مجانا فانت الان تستطيع ذالك حيث يوفر لك موقع GiveawayShade فرصة مميزة ستمنحك فرصة ربح Lamborghini Urus 2021 الجديد والحصول عليها مجانا وذالك من خلال المسابقة البريميوم لهذا اليوم والمقدمة من شركة Omaze الشهيرة واذا اردت الاطلاع اكثر حول المسابقات البريميوم وما هي شروطه ا ولماذا تقوم بعمل مسابقات بجوائز ضخمة جدا تستطيع قراءة الموضوع كاملا من هنا ..كما تستطيع الاشتراك في مسابقة اليوم بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا  بخمسة نجوم على موقع Trust Pilot في الاسفل لكي تزيد من فرصك في ان تكون احد الرابحين المحظوظين وحظا موفقا للجميع.

استعراض صور لامبورغيني أوروس 2021

Image_Alt_Here Image_Alt_Here Image_Alt_Here
Image_Alt_Here
Image_Alt_Here Image_Alt_Here



للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقات البريميوم وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح سيارة لامبورغيني اوروس 2021 

Lamborghini Urus 2021 Giveaway 2021



KeyًًًًWords

صور لامبورغيني اوروس 2021 , مواصفات لامبورغيني اوروس 2021  ، مميزات لامبورغيني اوروس 2021  ، تصميم لامبورغيني اوروس 2021  ، سعر لامبورغيني اوروس 2021  ، لامبورغيني اوروس 2021 للبيع ، مراجعة لامبورغيني اوروس 2021  ، لامبورغيني اوروس 2021  في السعوديه ، لامبورغيني اوروس 2021  في الإمارات ، 2021 Lamborghini Urus Giveaway , 2021 Lamborghini Urus Price , 2021 Lamborghini Urus Review , Lamborghini Urus 2021 Omaze.com , Lamborghini Urus 2021 Price