مراجعة و ربح نظارة إتش تي سي فايف برو 2 للواقع الافتراضي الجديدة والحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win HTC Vive Pro 2 VR Giveaway 2021 

يعتبر العالم الافتراضي او VR هو المستقبل المنتظر الذي سيوفر لك تجربة دمج العالم الافتراضي مع العالم الواقعية ليعطيك تجربة منقطعة النظير سواء عند لعب العابك المفضلة او حتى استخدام هذه التقنية في مجالات اخرى .. وفي السنين الماضية قامت كثير من الشركات الكبرى بتوفير هذه التقنية للمستخدمين منها شركة Sony عن طريق جهاز PlayStation VR وشركة Facebook من خلال نظارة Oculus Quest 2.. وفي الفترة الماضية قامت شركة HTC بالإعلان عن النسخة الثانية من نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها والتي جاءت تحت اسم VIVE Pro 2  والتي تعد من أحدث نظارات الواقع الافتراضي الموجودة حاليا ..حيث توفر نظارة VIVE Pro 2 امكانية عرض محتوى بدقة 5K مع شاشة مميزة بدقة 2448 × 2448  بيكسل لكل عين بمعدل عرض 120 هرتز بالإضافة لحصولها على الكثير من الجوائز العالمية بسبب جمعها بين عدة مميزات من بينها  Best-in-class display remastered و Experience exceptional comfort , Hi-Res certified audio .


فيديو إستعراض نظارة فايف برو 2 الجديدة 2021 | HTC VIVE Pro 2 Introducing Video



 امتلك نظارة الواقع الافتراضي HTC VIVE Pro 2 هيكل متوازن وقابلية تعديل يعبر عن مستوى رائد في  هذا المجال.. حيث  تناسب مجموعة واسعة من أحجام الرأس وأنواع الرؤية، حتى الأشخاص الذين يرتدون النظارات .. وبالإضافة الى راحة المستخدم فهي تأتي ايضا مع رسومات من مستوى جديد وصوت غامر لتجربة واقع افتراضي مشوقة على أجهزة PC كما توفر بيئة العمل الهادفة والعملية لتجربة غامرة تتميز بالسلاسة والراحة.. حيث سيكون بإمكانك الغوص في العمق الإبداعي ومشاهدة الأفكار ومشاركتها واستكشفها بوضوح رائع حيث تظهر أدق التفاصيل في ألعاب الواقع الافتراضي و تحول دقة 5K كل شيء في الواقع الافتراضي إلى مُتع بصرية بالغة.. وتتميز النظارة بمجال رؤية واسع  يصل إلى 120 درجة حيث تتوافق الزاوية الأوسع بشكل أفضل مع عيون المستخدمين، ما يتيح لك الرؤية بشكل أكثر واقعية وراحة.

كما جاءت نظارة HTC VIVE Pro 2 مع شاشة مزدوجة من نوع   LCD RGB ذات الثبات المنخفض بدقة 2448 × 2448 بكسل لكل عين (اي 4896 × 2448 بكسل للعينين معًا) وتتميز هذه الشاشة بمعدل تحديث 90/120 هرتز (وتردد 90 هرتز مدعوم عبر محول VIVE اللاسلكي) وتسمح لك هذه الشاشه الفريدة من نوعها بعرض محتوى يصل دقته إلى 5K بسلاسة و دقه كبيرة الامر الذي يجعل من تجربة الواقع الافتراضي تجربة مقاربة للواقع الحقيقي.. كما تتميز ب إعدادات المسافة بين الحدقتين القابلة للتعديل (IPD) لتوفير الراحة المثلى في المشاهدة حيث بإمكانك و بسهولة العثور على أفضل ضبط للرؤية يناسبك مع تصميم القرص أثناء ارتداء نظارة الواقع الافتراضي.. وتتميز النظارة ايضا مع صوت محيطي مميز ينقلك الى عالم اخر.

ويتم تشغيل نظارة الواقع الافتراضي عن طريق جهازة كمبيوتر بمعالجين هما Intel® Core™ i5-4590 أو اعلى باجهزة إنتل و معالج AMD Ryzen 1500 او أعلى  مع عتاد داخلي مكون ذاكرة رسومية من نوع  NVIDIA® GeForce® GTX 1060 أو AMD Radeon RX 480 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة  8 غيغابايت أو أكثر .. ويبلغ سعر HTC VIVE Pro 2 حوالي 800 دولار امريكي للنظارة فقط او 1,400$ للحزمة كاملة .. 

واذا اعجبتك النظارة ولا تمتلك المال الكافي للحصول عليها قلا تقلق ..فمع GiveawayShade ستمتلك فرصة ستمكنك من ربح HTC VIVE Pro 2 والحصول عليها مجانا وذالك من خلال مسابقة اليوم .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي على موقع ترست بايلوت كتشجيع لنا الاستمرار و زيادة فرصك في ان تكون احد الرابحين المحظوظين وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح نظارة إتش تي سي فايف برو 2 للواقع الافتراضي الجديده 2021

HTC Vive Pro 2 VR Giveaway 2021



KeyًًًًWords

مواصفات HTC VIVE Pro 2 ، مراجعة HTC VIVE Pro 2 ، مميزات HTC VIVE Pro 2 ، سعر HTC VIVE Pro 2 ، مواصفات و سعر HTC VIVE Pro 2 ، خصائص HTC VIVE Pro 2 ، للبيع HTC VIVE Pro 2 ، ربح HTC VIVE Pro 2 , HTC VIVE Pro 2 Giveaway , Free HTC VIVE Pro 2 , Win HTC VIVE Pro 2 , HTC VIVE Pro 2 Sweepstakes , Get HTC VIVE Pro 2 For Free ,