مراجعة و ربح هواوي واتش 3 برو والحصول عليها مجانا | Review and Win Huawei Watch 3 Pro Giveaway 2021 

بعد مرور ما يقارب 4 سنوات قامت شركة Huawei بالكشف عن احدث نسخة لها من ساعتها الذكية والتي أطلقت عليها اسم هواوي واتش 3 ..وتأتي ساعة هواوي الجديده بإصدارين وهما Huawei Watch 3 و Huawei Watch 3 Pro وهناك تشابه كبير في مواصفات كلا الساعتان و لكن الاختلافات الاكبر تأتي في مادة الجسم الخارجي المصنع منه خاصة نسخة برو و ايضا عمر اطول للبطارية .. وكلا الاصدارين سيحتويات على الاصدار الثاني نظام التشغيل الخاص ب هواوي والذي اطلقت عليه اسم Harmony OS .


فيديو إستعراض ساعة هواوي واتش 3 برو | Introducing Video Huawei Watch 3 Pro



 ابرز ما يميز تصميم ساعة هواوي واتش 3 برو الجديد هو الزر الجانبي الدوار بدل من الزر التقليدي الذي اشارت شركة هواوي ال ان هذا الزر هو الافضل من حيث سهولة التنقل بين واجهة الساعة خاصة و انه في حالة اذا كان المستخدم يرتدي قفاز ولا يستطيع لمس الشاشة فهو قادر على تغيرها من الزر الجانبي ..ويأتي جسم الساعة مصنوع من التياتنيوم من الجوانب و الهيكل الخلفي من السراميك .. اما بالنسبة للشاشة فتأتي بقياس 1.43 بوصة من نوع اموليد و بالتالي فهي اكبر من الاصدارات السابقة بفارق كبير وتمتلك هذه الشاشة سطوع  كبير و يمكنها ان تصل الى سطوع 1000 Nits شمعة و كثافة البيكسل تبلغ 326 بيكسل لكل انش ..والشاشة عليها طبقة من الزجاج القوي و المقاوم للخدوش لحماية الساعة.

وتأتي الساعة مقاومة للماء و يبلغ قطرها 46.2 ملم و سمكها 12.15 ملم و الوزن يبلغ 54 جرام و ذلك بدون الحزام الجانبية ..يوجد بها اجهزة تتبع لمعدل ضربات القلب و مدعل الاكسجين داخل الدم و مستشعر لدرجة الحرارة و تتبع الاجهاد و النوم لتحسينه و التعرف على المشكلات الصحية التي يمكن ان تتعرض لها .. اما بالنسبة للمواصفات الداخلية فتمتلك الساعة ذاكرة عشوائية RAM بسعة 2 جيجابايت و ذاكرة داخلية تبلغ  16 جيجابايت .. ويمكن للبطارية العمل حتى ثلاثة ايام عمل مع  وضعية شبكات 4G كما يتوفر في الساعة وضعية Ultra-Long Lasting التي يمكنها دعم البطارية حتى 14 يوم عمل ..

وبالنسبه للسعر فيبلغ سعر Huawei Watch 3 Pro الرسمي 499$ دولار امريكي .. ولكن مع موقع GiveawayShade فبإمكانك الحصول على فرصة ربح Huawei Watch 3 Pro والحصول عليها مجانا وذالك من خلال الاشتراك في المسابقة الخاصة بموضوع اليوم .. وتستطيع الإشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولاتنسى تقييم موقنعا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنه في موقع TrustPilot في الأسفل وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح هواوي واتش 3 برو الجديده 2021

Huawei Watch 3 Pro Giveaway 2021



KeyًًًًWords

سعر ومواصفات Huawei Watch 3 Pro ، مواصفات Huawei Watch 3 Pro ، مميزات Huawei Watch 3 Pro ، خصائص Huawei Watch 3 Pro ، سعر Huawei Watch 3 Pro ، مراجعة Huawei Watch 3 Pro ، Huawei Watch 3 Pro Giveaway , Huawei Watch 3 Pro For Free , Huawei Watch 3 Pro Sweepstakes , Free Huawei Watch 3 Pro , Win Huawei Watch 3 Pro ,