مراجعة مبدئية و ربح سماعة نوثنيج اير 1 الجديدة ( 50 فائز ) والحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win Nothing Ear 1 Giveaway 2021 

تستعد شركة Nothing في الايام القادمة بالإعلان عن اول منتجاتها في مجال السماعات اللاسلكية والتي سيطلق عليها اسم Nothing Ear 1 ..وشركة Nothing هي شركة صينية تم تأسيسها من قبل رجل الأعمال الصيني كارل باي – Carl Pei والذي شارك سابقًا في تأسيس شركة OnePlus الشهيرة التي اقتحمت سوق الهواتف الذكية بقوة .. وسيتم الاعلان عن السماعة في 27 من شهر يوليو/تموز الحالي وقدّم باي في مقابلة مع موقع Tech Crunch التقني بعض التفاصيل حول الميزات التي ستحتويها السماعات.

ذكر كارل باي ان سماعات Ear 1 اللاسلكية ستحتوي  على أحدث التقنيات، مثل تقنية إلغاء الضوضاء من خلال ثلاثة ميكروفونات عالية الدقة لتنافس بها سماعات AirPods Pro من Apple التي تحتوي على هذه الميزة، كما ستتضمّن بداخلها مواصفات السماعات الرائدة. وأكّد باي بأنَّ السماعات لن تحتوي على أي تقنياتٍ منسوخة من العلامة التجارية Essential والتي استحوذت عليها الشركة .. من ناحية التصميم، يتوقّع أن تتميز سماعات Ear 1 ببعض العناصر الشفافة، وستأتي بسعرٍ تنافسي يبلغ 99 دولار أمريكي/99 يورو أوروبي/99 جنيه استرليني، بحسب مكان تواجدك في العالم. ويتوقّع أن تنافس بها سوق السماعات اللاسلكية منخفضة التكلفة مثل سماعات Pixel Buds A-Series الجديدة من Google وغيرها.

ومن أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه السماعة فعلينا الانتظار لموعد الاعلان الرسمي في هذا الشهر ..واذا نالت هذه السماعة اهتمامك وترغب في الحصول على احداها مجانا فأنت في المكان الصحيح ..حيث نقدم لكم اليوم مسابقة وفرصة مميزة ستمكن 50 فائز محظوظ من ربح سماعة Nothing Ear 1 الجديدة والحصول عليها مجانا فور إطلاقها في الاسواق .. وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع.. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي عنا في موقع Trust Pilot وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح سماعة نوثنيج اير 1 الجديدة ( 50 فائز ) 2021

Nothing Ear 1 (50 Winners) Giveaway 2021



KeyًًًًWords

مراجعة Nothing Ear 1 , مواصفات Nothing Ear 1 , سعر Nothing Ear 1 , مميزات Nothing Ear 1 ، ربح Nothing Ear 1 ، مراجعة سماعة Nothing Ear 1 ، مراجعه سماعه Nothing Ear 1 ، Nothing Ear 1 Review, Nothing Ear 1 Price , Win Nothing Ear 1 Giveaway , Free Nothing Ear 1 , Nothing Ear 1 For Free , Nothing Ear 1 Sweepstakes