مراجعة عملة دوج كوين الرقمية و فرصة ربح عملات دوج كوين بقيمة 10,000$ ( 41 فائز محظوظ ) 2021 | Review Dogecoin Cryptocurrency and Win $10K For 41 Winners Giveaway 2021 

تحتل عملة ال Dogecoin الرقمية في الوقت الحالي المرتبه 7 كأشهر العملات الرقمية المتداولة حول العالم بقيمة سوقية اجمالية تبلغ 27.6 مليار دولار ..ولكن ماهي قصة هذه العملة التي بدات بمزحة بين صديقين لينتهي بها المطاف كعملة رقمية قيمتها مليارات الدولارات ؟ .. بدأت عملة ال دوجي كوين كمزحة بين  مهندسي البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر اللذان قررا إنشاء نظام دفع فوري وممتع وخالي من الرسوم المصرفية التقليدية حيث قاما بتصميم ايقونة العملة باستخدام لوجه كلب من نوع شيبا اينو كشعار لها وظهرت لأول مرة في 6 ديسمبر 2013 وسرعان ما أصبح لها مجتمعها الخاص على الإنترنت ، بلغت قيمتها السوقية ما يقارب 70 مليار دولار أمريكي في 16 أبريل 2021.

وعملة ال دوغ كوين ليست كبقية العملات الرقمية كا البيتكوين وال الايثيريوم حيث ان هناك بعض الفروقات المحورية ..و من أهم فوارق هذه العملة عن باقي العملات الإلكترونيةهي سرعة إنتاجها في المراحل الأولى. ومثلها مثل باقي العملات الرقمية فهي تتداول بشكل كامل عبر الإنترنت من دون وجود فيزيائي لها. و تختلف هذه العملات عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية..  ومن اهم مميزات عملة Dogecoin هي السرعة والرسوم المنخفضة وايضا ان لها مجتمع نشط مكون من 100 الف عضو على موقع Reddit ..كما ساهم مجتمع عملة Dogecoin في العديد من الأعمال الخيرية كجمع مبلغ 25 ألف دولار للفريق الجامايكي ليتمكن من المشاركة في أولمبياد 2014 كما تعاونوا مع أحد الجمعيات لتوصيل المياه النظيفة للآلاف من الناس في كينيا.

وهذه العملة لا تخلو من العيوب التي تجعل من سعره منخفض نسبيا مقارنة ببقية العملات الرقمية ومن أبرز هذه العيوب السقف الغير محدود للعملة ما يجعل قيمة الرمز الواحد منها منخفض للغاية كما ان عملية التعدين منها غير مربحة جدا بحكم قيمة العملة وأدائها في السوق وايضا طريقة طرح العملة وحمله لصورة ميم ع شكل كلب قد يبدو للكثير أنه مشروع ساخر وليس مشروع حقيقي كما توفر العرض وانخفاض السعر بذلك نقص الاقبال الاستثماري على العملة ولا ننسى ايضا بطء التحديثات والتطوير على مشروع العملة. وعلى الرغم من هذه العيوب فإن هذه العملة لاقت الكثير من الإقبال من ناحية المستخدمين في بداية العام الحالي وكل ذالك كان بسبب تغريدة ايلون ماسك الشهيرة الذي رفع قيمتها السوقية لكي تصلى الى حدود 70 مليار دولار .

وفي موضوع اليوم نقدم لكم فرصة لا تعوض ستمكنك من ربح عملات دوجكوين رقمية بمبلغ إجمالي يصل الى 10 الف دولار توزع بين 41 فائز محظوظ حيث سيتم تقسيم المبلغ على هذا النحو :

*عملات دوغ كوين بقمية 2,000$ دولار ( 1 فائز ) 

*عملات دوغ كوين بقمية 500$ دولار ( 10 فائزين ) 

*عملات دوغ كوين بقمية 100$ دولار ( 30 فائز ) 

وبأمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع Trust Pilot من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين معنا  وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة  ربح عملات دوج كوين بقيمة 10,000$ ( 41 فائز محظوظ ) 2021

$10K Dogecoin ( 41 Winners) Giveaway 2021



KeyًًًًWords

دوغ كوين ، دوجكوين ، دوج كوين ، دوجي كوين ، دوغي كوين ، ربح DogeCoin , مسابقة DogeCoin ، مسابقه DogeCoin ، عملات DogeCoin مجانيه ، تعدين Doge Coin , DogeCoin Giveaway , Win DogeCoin , Free DogeCoin , DogeCoin Sweepstakes , Get DogeCoin For Free, Dogecoin , DogeCoin