مسابقة إضافية : فرصة ربح ايفون 12 من شركة بوبجي العالمية والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win iPhone 12 From PUBG Mobile Giveaway 2021

هاتف iPhone 12 من شركة Apple الأمريكية يعد واحد من الخيارات المثالية لعشاث لعبة PUBG Mobile نظرا للاداء القوي الذي يوفره مما يمنح اللعاب السلاسة والسرعة عند القيام بلعبة لعبته المفضلة مع اصدقاءه ..حيث يتميز هاتف ايفون 12 بشاشة مقاس 6.1 من نوع لـOLED التي تدعم الـHDR وبدقة FHD+ مع 460 بيكسل في كل بوصة .. كما تاتي الشاشه مع حماية من نوع Ceramic Shield الذي تقول عنها شركة Apple إنها أقوى 4 مرات من الجيل السابق بسبب جُزيئات السيراميك التي دخلت في تكوين حماية الشاشة.


فيديو إستعراض هاتف ايفون 12 الجديد | Apple iPhone 12 Introducing Video


ويأتي هاتف ايفون 12 بمعالج ابل A14 Bionic المبني علي معمارية 5 نانو ميتر .. الذي يقدم اداء مضي بشكل كبير ويوفر لك امكانية تشغيل العاب على اعلى إعدادات أو برامج أو تصفح أو تنقل بين البرامج بكل  بسلاسة.. وفي موضوع سابقا على موقعنا قمنا بعمل مراجعة تفصيلية ل مواصفات و سعر iPhone 12 وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا ..وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية مقدمة من شركة PUBG العالمية حيث ستمكنك هذه المسابقة من ربح iPhone 12 والحصول عليه مجانا.. و بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين  معنا .. وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ايفون 12 من شركة بوبجي العالمية 2021



KeyًًًًWords

ربح ايفون 12 ، مسابقة ربح ايفون 12 ، ربح iPhone 12 , مسابقة ربح iPhone 12  ، مسابقة بوبجي ، مسابقة PUBG الرسمية ، ربح ايفون 12 من بوبجي ، بوبجي العالمية. بوبجي موبايل ، ربح بوبجي ، ربح من بوبجي ، ربح ايفون 12 من بوبجي Win iPhone 12 , iPhone 12 Giveaway , PUBG Giveaway , PUBG Mobile Giveaway , Get iPhone 12  For Free , Free iPhone 12 , PUBG iPhone 12  Giveaway