مسابقة إضافية : فرصة ربح بيتكوين بقيمة 3,000$ دولار ( 20 فائز محظوظ ) | Bonus Giveaway: Win $3,000 in Bitcoin ( 20 Winners ) Giveaway 

عملة ال Bitcoin هي احد العملات الرقمية واشهرها و التي تعمل مثل العملة العادية ولكن دون أن تقوم البنوك بالتحكم بها وعلى عكس العملة العادية لا توجد نسخة مادية للعملة وانما هي عبارة عن Blockchain حيث يتم إنشاء (أو تعدين) كل بيتكوين باستخدام رمز مشفر وهو عبارة عن سلسلة من الأرقام والحروف وهي نفس المعادلة المستخدمة لإنشاء الكود هي أنه يمكن "فتحه" (مثل المفتاح الافتراضي) والعملات المشفرة ، مثل البيتكوين ، هي طريقة دفع تستخدم تقنية blockchain لإرسال البيانات في الفضاء الإلكتروني ..كما يطلق عليها العملات المشفرة "لامركزية" اي بمعنى أنها غير منظمة من قبل سلطة مالية ،مثل الحكومة أو البنوك المركزية.. وفي الايام الأخيرة تخطى سعر عملة Bitcoin سقف 50 الف دولار امريكي واستقر الان على سعر 45 الف دولار امريكي.

فيديو إستعراض عملة البيتكوين | Bitcoin Introducing Video


وتتميز العملات المشفرة انها عالمية مما يعني أن لها نفس القيمة في كل بلد ولا توجد أسعار صرف او جهة تتحكم بها وفي الجهة الاخرى تعد العملات المشفرة استثمار شديد التقلب ومحفوف بالمخاطر وقد تصبح غنيا او فقيرا في ليلة وضحاها ..وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة ل ماهي عملة البيتكوين و كيف تعمل وماهي خطوات الاستثمار فيها وتستطيع الإطلاع على الموضوع كاملا من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة مقدمة من   ستمكنك من ربح عملات Bitcoin بقيمة 3,000$ ل 30 رابح محظوظ وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع تراست بايلوت في الاسفل من اجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين في مسابقة اليوم وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح بيتكوين بقيمة 3,000$ دولار ( 20 فائز محظوظ ) 2021

$3,000 in Bitcoin ( 20 Winners ) Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ربح بيتكوين ، ربح عملات رقمية ، بيتكوين مجاني ، ربح عملة البيتكوين ، ربح عملات بيتكوين ، عملات بيتكوين مجانيه ، مسابقة بيتكوين Win Bitcoin , Free Bitcoin , Bitcoin Giveaway , Bitcoin Giveaways , Bitcoin Sweepstakes