مسابقة إضافية : فرصة ربح سماعة ايربودز ماكس والحصول عليها مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Apple Airpods Max Headphone Giveaway 

 سماعات الرأس اللاسلكية ايربودز ماكس AirPods Max هي اول سماعة من فئتها تم انتاجها من قبل شركة Apple وانتجت لكي تكون الأضافة المثالية لسماعات الأذن اللاسلكية ايربودز وايربودز برو التي أطلقتها الشركة الأمريكية قبل عدة سنوات وذكرت ابل أن سماعات ايربودز ماكس AirPods Max اللاسلكية الجديدة تجمع بين التصميم المميز والمعالجة المتقدمة للصوت، بالإضافة إلى البرمجيات التي من شأنها تقديم أفضل تجربة استماع للمستخدم كما وفرت الل هذه  السماعات ابل ايربودز ماكس الجديدة بخمسة ألوان متنوعة تشمل الأزرق والأخضر والوردي.. 


فيديو إستعراض سماعات ايربودز ماكس | Apple Airpods Max Introducing Video


وتأتي سماعة ابل ايرودز ماكس بعدوة مميزات اهمها صوت عالي الدقة ودعمها لميزة حجب الضوضاء النشط آنيا و وضع الشفافية Transparency Mode ولا ننسى طبعا دعمها لميزة الصوت المحيطي spatial audio كما تتميز بالتصميم ألفريد بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إمكانية دوران كل طرف من أطراف السماعة مستقلا لموازنة الضغط.. وتعتمد سماعات ابل ايربودز ماكس AirPods Max اللاسلكية على رقاقة H1 المصممة خصيصا من قبل ابل في كل طرف من طرفي السماعة بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الصناعي لتوفير أفضل تجربة صوت ممكنة حيث يمكن للمعالج أو الرقاقة الجديدة معالجة حوالي 9 مليار عملية في الثانية الواحدة. وتدعم سماعات AirPods Max اللاسلكية الجديدة تقنية Adaptive EQ.

وفي موضع سابق قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات و سعر Apple Airpods Max وتستطيع الاطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة مقدمة من SellShark  ستمكنك من ربح سماعات Apple Airpods Max الجديد والحصول عليه مجانا وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع تراست بايلوت في الاسفل من اجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين في مسابقة اليوم وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح سماعة ايربودز ماكس 2021



KeyًًًًWords

  مراجعة سماعة Apple Airpods Max ، مواصفات Apple Airpods Max ، سعر Apple Airpods Max , مواصفات Apple Airpods Max 2 ، Apple Airpods Max Giveaway , Apple Airpods Max Sweepstakes , Free Apple Airpods Max , Get Apple Airpods Max For Free ,