مسابقة إضافية: فرصة ربح ايباد برو إم 1 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win iPad Pro M1 Giveaway 2021

 مسابقة إضافية: فرصة ربح ايباد برو إم 1 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win iPad Pro M1 Giveaway 2021 

أعلنت شركة Apple في الأشهر الماصية عن الجيل الجديد من جهاز ايباد برو لعام 2021 ..ويأتي الجيل الجديد بمجموعة من التحديثات والتحسينات من أهمها استخدام معالج M1 الذي اعلنت عنه Apple العام الماضي والموجود فى أجهزة ماك بوك و iMac .. ويأتي ايباد برو بتصميم معدني فخم وبسيط بنفس التصميم السابق و بشاشة أفضل من نوع Liquid Retina XDR LCD مع استخدام تقنية mini-LED  بدقة 2048*2732 بكسل وهذه الدقة تعطي كثافة بكسلات حوالي 265 بكسل لكل بوصة ..والشاشة المستخدمه فى iPad Pro 2021 هي نفس شاشة الكمبيوتر Pro Display XDR التي اطلقتها آبل منذ فترة والتي تقدم سطوع والوان افضل وتطلق عليها الشركة شاشة صناع المحتوي بسبب الالوان والتقنيات الحديثه التي تحملها,تصل درجة السطوع القصوي الى 1000nits و 1600nits (HDR).. و تقنية Mini-LED الجديده تشير الى لوحة الإضاءة الخلفية للشاشة والتي اصبحت تحتوي علي 1000LEDs من اجل الإضاءة مجمعة فى 2500 منطقة تعتيم داخلية dimming zone كما تدعم معدل تحديث عالي يصل الى 120Hz مع دعم تقنيات آخري مثل: HDR10, Dolby Vision,ProMotion,True Tone,Wide color gamut.


2021 | iPad Pro 2021 Introducing Video


بالنسبة لـ الأداء قامت شركة آبل باستخدام معالج Apple M1 وهو معالج خاص تم تصنيعه من قبل شركة ابل حيث انه مبني على معمارية ARM التي يتم استخدامها فى معالجات الهواتف الذكية ..و شريحة M1 موجوده فى أجهزة ماك وهي أجهزة كمبيوتر ولابتوب متقدمة من شركة آبل الأمر الذي يعبر عن مدى وقوة هذا المعالج .. وشريحة M1 تحتوي على 8 انوية (4 للأداء العالي و 4 لتوفير الطاقة) وتم تصنيعها باستخدام تكنولوجيا تصنيع 5 نانومتر مع معالج رسوميات من نوع Apple GPU (8-أنوية) بالمقارنة مع معالج A12Z Bionic المستخدم فى الاصدار السابق,يقدم هذا الاصدار بشريحة M1 اداء افضل بنسبة 50% واداء رسومي أفضل بنسبة 40%.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لجميع مواصفات و سعر iPad Pro M1 2021 وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا .. وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح iPad Pro M1 2021 الجديد والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ايباد برو إم 1 الجديد 2021



KeyًًًًWords

مواصفات ايباد برو ام 1 ، سعر ايباد برو ام 1 ، مميزات ايباد برو ام ، مراجعة ايباد برو ام 1 ، مواصفات و سعر ايباد برو ام 1 ، ايباد برو 2021 ، iPad Pro M1 2021 review , iPad Pro M1 2021 Giveaway , iPad Pro M1 2021 Specs , iPad Pro M1 2021 Contest , iPad Pro M1 2021 For Free , Win iPad Pro M1 2021 , 

HTML Meta Tag

Redirecting to another URL

HTML Meta Tag

Redirecting to another URL

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

تعلم أكثر