مراجعة Xbox Series X ،مواصفات Xbox Series X ، سعر Xbox Series X ، ربح Xbox Series X ، مسابقة ربح Xbox Series X ، اربح Xbox Series X ، الفوز ب Xbox Series X ، Xbox Series X Giveaway, Win Xbox Series X , Free Xbox Series X, Get Xbox Series X For Free , Xbox Series X Sweepstakes, 

 مسابقة إضافية: فرصة ربح اكس سيريس إكس هالو ايديتشن و الحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Xbox Series X Halo Edition Giveaway 2021 

إكس بوكس سيريس أكس هو نظام الألعاب الفيديو المقدم من  شركة Microsoft والذي تم الإعلان عنه في 2020 وهذا الجهاز يأتي  كمنافس جهاز بلاي ستيشن 5 لشركة سوني .. ويعتمد الجهاز على معمارية AMD Navi و Zen-2 وهذا يتيح دعم الأجهزة بتتبع الأشعة. الذاكرة المدمجة هي من النوع GDDR6 كما تحتوي على وحدة التخزين على SSD داخلي والذي يقلل بشكل ملحوظ أوقات التحميل ..وتستخدم مايكروسوفت ما يُسمى بـ التسليم الذكي على نظامها الجديد الذي سيتيح للاعبين شراء نسخة واحدة من Xbox Game Studios والذي يمكن استخدامه على أجهزة Xbox One أو Xbox Series X، حسب الجهاز المتاح للمالك.

فيديو إستعراض اكس بوك سيريز اكس | Xbox Series X Introducing Video


ويأتي Xbox Series X اكس بوكس سيرس اكس بتصميم مختلف تماما عن الأجيال السابقة من اكس بوكس حيث يحمل تصميما مستطيلا شبيها بأجهزة الكمبيوتر المكتبية بنفس عرض Xbox One تقريبا لكنه طوله ثلاثة أضعاف تقريبا، مع وجود شعار Xbox مضيء يعمل كزر للطاقة ..وايضا وجود فتحة لتشغيل الأقراص المدمجة الخاصة بالألعاب مع وجود تصميم شبكي في الأعلى وفي الوقت الذي يبدو الجهاز مختلفا عن الإصدارات السابقة إلا أن تصميمه يبدو بسيطا ومميزا، مع إمكانية استخدام الجهاز أفقيا أو عموديًا.

ويأتي الجهاز مع معالج Zen 2 مخصصة بعدد 8 أنوية، بسرعة 3.8 GHz، مع كرت شاشة RDNA 2 مخصصة بسرعة 1.825 GHz، مع 12 TFLOPS وبأتي المعالج بدقة تصنيع 7 نانومتر مع ذاكرة التخزين العشوائية 16 جيجا بايت في ذاكرة GDDR6 مع w/ 320mb.سعة تخزين 1 تيرابايت في NVME SSD تدعم إدخال 2.4 جيجابايت في الثانية، وإخراج 4.8 جيجا بايت في الثانية ودعم التخزين الخارجي بسعة 1 تيرابايت و يدعم التخزين الخارجي في سعة USB 3.2 وفي أقراص HDD.

وفي موضوع سابق على موقعنا قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مميزات و مواصفات و سعر Xbox Series X وتستطيع الإطلاع على الموضوع كاملا من هنا .. 

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة مقدمة من 1VideoGameDude ستمكنك من ربح Xbox Series X Halo Edition وهذه هي النسخة الخاص والاصدار المحدد من جهاز اكس بوكس .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح اكس سيريس إكس هالو ايديتشن الجديد 2021

Xbox Series X Halo Edition  Giveaway 2021



KeyًًًًWords

مراجعة Xbox Series X ،مواصفات Xbox Series X ، سعر Xbox Series X ، ربح Xbox Series X ، مسابقة ربح Xbox Series X ، اربح Xbox Series X ، الفوز ب Xbox Series X ، Xbox Series X Giveaway, Win Xbox Series X , Free Xbox Series X, Get Xbox Series X For Free , Xbox Series X Sweepstakes,