مسابقة إضافية: فرصة ربح عملات دوج كوين بقيمة 3,500$ 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح عملات دوج كوين بقيمة 3,500$ والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه Lucky Hash الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة ل عمله دوج كوين  وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض عمله دوجكوين .


حول عملة الدوجكوين  

الدوجكوين Doge هي عملة مشفرة اخترعها مهندسو البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر ، اللذان قررا إنشاء نظام دفع فوري وممتع وخالي من الرسوم المصرفية التقليدية. تتميز دوجكوين باستخدامها لوجه كلب من نوع شيبا إينو كشعار لها حيث ظهرت لأول مرة في 6 ديسمبر 2013 وسرعان ما أصبح لها مجتمعها الخاص على الإنترنت، بلغت قيمتها السوقية ما يقارب 70 مليار دولار أمريكي. 

وكما ان عملة الدوجكوين Doge الرقمية تعتبر إحدى العملات الرقمية التي تتميز بقيمتها المنخفضة وقيمتها السوقيه الكبيرة خصوصا في سعر عملة الدوجكوين خصوصا عند مقارنتها بباقي العملات  الرقمية الأخرى. وبالرغم من هذا فقد وجدت عملة الدوج كوين اهتمامًا كبيرًا في الفترة الأخيرة نظرًا لتميزها بقدرتها على تحقيق الأرباح الكبيرة بوقت قصير.

وفي في الفترة الأخيرة وجدت عملة الدوجكوين الرقمية إقبالًا كبيرًا من المهتمين بسوق العملات لشرائها وهذا الامر يرجع الى السعر المنخفض للدوجكوين ، ولكن بالرغم من السعر المنخفض لعملة دوجكوين Doge هناك بعض التنبؤات بأن لدوجكوين Doge مستقبلًا مشرقًا في مجال العملات الرقمية. .. وعلى الرغم من قصر عمر هذه العملة، إلا إنها استطاعت تحقيق نجاح كبير في سوق العملات، وأصبحت تنافس عملة البيتكوين.

وعملة دوجكوين Doge تختلف عن غيرها من العملات في عدة اشياء و من أهم اختلافات هذه عملة دوجكوين عن باقي العملات الإلكترونية مثل بيتكوين هي سرعة إنتاجها في المراحل الأولى. ومثلها مثل باقي العملات الرقمية فهي تتداول بشكل كامل عبر الإنترنت من دون وجود فيزيائي لها. و تختلف هذه العملات عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية.



فيديو إستعراض عملة دوجكوين ( DOGE )  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: عملات دوجكوين ( Dogecoin ) بقيمة 3,500$
-راعي المسابقة:: LuckyHash
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 3,500$ دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/05/27


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح عملات دوجكوين ( DOGE )  بقيمة 3,500$ 



KeyًًًًWords

دوغ كوين ، دوجكوين ، دوج كوين ، دوجي كوين ، دوغي كوين ، ربح DogeCoin , مسابقة DogeCoin ، مسابقه DogeCoin ، عملات DogeCoin مجانيه ، تعدين Doge Coin , DogeCoin Giveaway , Win DogeCoin , Free DogeCoin , DogeCoin Sweepstakes , Get DogeCoin For Free, Dogecoin , DogeCoin