ربح   مايكروسوفت سرفيس جو  2 ، مسابقة ربح  سرفيس جو 2 ، ربح Microsoft Surface go 4 ، ربح microsoft go 2 , مواصفات و سعر Microsoft Surface go 4 ، مميزات Microsoft Surface go 4 ، مواصفات Microsoft Surface go 4 ، Microsoft Surface go 4 Giveaway , Win Microsoft Surface go 4 , Microsoft Surface go 4 Sweepstakes , microsoft go 2 Giveaway , Win microsoft go 2 , Free Microsoft Surface go 4 , Microsoft Surface go 4 For Free , 

مسابقة اضافية: فرصة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس جو 2  (1 فائز) الجديد 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح  جهاز مايكروسوفت سرفيس جو 2 والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه Gamerheadquarters الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لمايكروسوفت سرفيس جو 2  وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض جهاز  مايكروسوفت سرفيس جو 2الجديد  2022.


حول جهاز مايكروسوفت سرفيس جو 2

شاشة باللمس مقاس 10.5 بوصاتاكتب وارسم بشكل طبيعي على الشاشة مع قلم Surface Pen*التنقل والتمرير والتصفح عبر المستندات ومواقع الويببث البرامج والأفلام التلفزيونية
أتي جهاز Surface Go 2 للمستهلكين مثبتًا عليه نظام Windows 10 Home في الوضع S لإضفاء قيمة استثنائية على ميزات نظام Windows القوية التي تستخدمها كثيرًا. إذا كنت بحاجة إلى أدوات إدارة وأمان إضافية مخصصة للمؤسسات في مكان العمل، يمكنك التبديل إلى نظام Windows 10 Pro أو شراء جهاز Surface Go 2 للأعمال.
تواصل من أي مكان عندما تحتاج إلي العمل باستخدام هذا الجهاز صغير الحجم الذي يتمتع بإمكانيات جهازين في جهاز واحد. هذا الكمبيوتر المحمول واللوحي خفيف الوزن والمخصص للأعمال يتيح للموظفين القدرة على إنجاز العمل بكامل إمكانات نظام التشغيل Windows 10.
معالج يصل إلى Intel® Core™ m3 من الجيل الثامن,شاشة لمس أكبر حجمًا وأكثر سطوعًا بحجم 10.5 بوصات,يأتيك مع ميزة الاستبدال المتقدمميكروفونات Studio متطورة بعيدة المجال,بطارية تدوم طوال اليوم1 بالإضافة إلى الشحن السريع باستخدام Surface Dock‏7
أسمع الآخرين صوتك وابدُ بأفضل هيئة في الاجتماعات الافتراضية مع ميزة Microsoft Teams‏7 بالإضافة إلى ميزات Studio من ميكروفونات مزدوجة محسّنة بعيدة المجال وكاميرات أمامية وخلفية بجودة عالية.
اخدم عملاءك بشكل أفضل على الخطوط الأمامية باستخدام جهاز Surface Go 3‎ الذي يتوفّر حاليًا بسرعة أكبر مع معالج Intel® Core™ i3.ومرن وصغير الحجم بإمكانات جهازين في جهاز واحد التي تجمع بين الجهاز اللوحي وجهاز الكمبيوتر المحمول ويُعدُّ مثاليًا لموظفي الخطوط الأمامية.


فيديو إستعراض جهاز مايكروسوفت سرفيس جو 2 الجديد 2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة:  مايكروسوفت سرفيس جو 2  
-راعي المسابقة:: gamerheadquarters
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 799 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/09/07


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس جو 2 الجديد 2022 


ربح   مايكروسوفت سرفيس جو  2 ، مسابقة ربح  سرفيس جو 2 ، ربح Microsoft Surface go 4 ، ربح microsoft go 2 , مواصفات و سعر Microsoft Surface go 4 ، مميزات Microsoft Surface go 4 ، مواصفات Microsoft Surface go 4 ، Microsoft Surface go 4 Giveaway , Win Microsoft Surface go 4 , Microsoft Surface go 4 Sweepstakes , microsoft go 2 Giveaway , Win microsoft go 2 , Free Microsoft Surface go 4 , Microsoft Surface go 4 For Free ,