ربح  نظارة اوكولوس كويست 2  2022 ، مسابقة ربح نظارة اوكولوس كويست 2  2022 ، مواصفات نظارة اوكولوس كويست 2   2022  ، مواصفات نظارة اوكولوس كويست 2   2022 ، مواصفات و سعرنظارة اوكولوس كويست 2  2022 , سعر مواصفات و سعر Oculus Quest 2 ، مواصفات Oculus Quest 2 ، مميزات Oculus Quest 2 ، سعر Oculus Quest 2 ، مسابقة ربح Oculus Quest 2 ، ربح Oculus Quest 2 ، Win Oculus Quest 2 , Oculus Quest 2 Giveaway , Free Oculus Quest 2 , Oculus Quest 2 Sweepstakes , Oculus Quest 3 ، Oculus Quest 3 مواصفات Oculus Quest 3 ، مراجعة Oculus Quest 3 ، ربح Oculus Quest 3 ، سعر Oculus Quest 3 ، موعد اطلاق Oculus Quest 3 ، Oculus Quest 3 Price , Oculus Quest 3 Release date

مسابقة إضافية: فرصة ربح نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 (1 فائز) 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 الجديدة والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركة trippالشهيرة.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لنظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 الجديدة وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 الجديدة 2022.


حول نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2

عندما يتعلق الأمر بتصميم Oculus Quest 2 فهو أنيق إلى حد ما بالنسبة لسماعة الواقع الافتراضي. عادةً ما يتم استبدال googles ae الضخمة بسماعة رأس خفيفة ومريحة لا تقل ثقلاً بنسبة 10٪ عن سابقتها. كما أن اللون الرمادي الفاتح يجعل من Quest 2 أمرًا سهلاً على العين.

يساعد تخطيط المنفذ وزر سماعة الرأس المتناثر بذكاء في الحفاظ على تصميمها السلس. ستجد زر الطاقة على الجانب الأيمن من سماعة الرأس ، وزر صوت على الجانب السفلي الأيمن ، ومنفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس على اليسار للشحن والصوت. يمكنك ضبط التباعد بين عدسات Oculus Quest 2 بثلاثة إعدادات عرض مختلفة عن طريق الضغط عليها أو نشرها يدويًا داخل سماعة الرأس مباشرة.

يقوم Quest 2 بكل هذا مع الاستمرار في تقديم نفس عمر البطارية الذي يتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات مثل المهمة الأولى ، اعتمادًا على التطبيق الذي تستخدمه. قد لا يبدو هذا كثيرًا ، لكن من غير المحتمل أن تكون جلسات اللعب الأطول من ذلك مريحة على أي حال.

شاشة LCD سريعة التبديل مثل سابقتها ، ولكن هنا تنتهي أوجه التشابه ؛ رفعت Quest 2 دقة الشاشة ، والتي تعادل الآن 1832 × 1920 لكل عين مقارنة بـ 1440 × 1600 من Quest الأصلي ، وهناك أيضًا معدل تحديث 90 هرتز معروض هذه المرة أيضًا.

هذا القرار هو تحسين ليس فقط على Quest ، ولكن Oculus Rift S (1280 × 1440 لكل عين) و HTC Vive Cosmos (1440 × 1700 لكل عين) وحتى مؤشر الصمام (1440 × 1600 لكل عين) ، مما يجعل Oculus Quest 2 واحدة من أكثر سماعات الرأس VR السائدة قدرة في السوق بشكل عام ، وليس فقط عندما يتعلق الأمر بالسماعات المستقلة.

تحتوي وحدات التحكم Oculus Touch التي تم تجديدها على نفس الأزرار والعصي التناظرية والمشغلات ، مثل وحدة تحكم PlayStation المنقسمة. لكن وحدات التحكم الجديدة أكبر وأكثر ثباتًا ، وتحتوي على منطقة زر أكبر مع مسند الإبهام. لا تزال وحدات التحكم تستخدم بطاريات AA بدلاً من كونها قابلة لإعادة الشحن ، ولكنها تدوم لفترة أطول على بطارية واحدة: يدوم المنجم على زوج من بطاريات AA لعدة أشهر. أيضًا ، لا ينزلق غطاء البطارية بشكل عشوائي كما يحدث أحيانًا في وحدات تحكم Quest القديمة.

إنه تصميم خفيف الوزن مشابه لأول Oculus Quest (متوفر الآن بالبلاستيك الأبيض بدلاً من الغبار الأسود المغطى بالقماش) مع غلافه الخارجي الذي يحتوي على كاميرات خارجية تساعد على تتبع موقعك ووحدات التحكم المتوفرة.


فيديو إستعراض نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 الجديدة 2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2     
-راعي المسابقة:: tripp
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 499 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/09/10


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 2 الجديدة

 Oculus Quest 2 VR Gaming Headset 2022 Giveaway 



ربح  نظارة اوكولوس كويست 2  2022 ، مسابقة ربح نظارة اوكولوس كويست 2  2022 ، مواصفات نظارة اوكولوس كويست 2   2022  ، مواصفات نظارة اوكولوس كويست 2   2022 ، مواصفات و سعرنظارة اوكولوس كويست 2  2022 , سعر مواصفات و سعر Oculus Quest 2 ، مواصفات Oculus Quest 2 ، مميزات Oculus Quest 2 ، سعر Oculus Quest 2 ، مسابقة ربح Oculus Quest 2 ، ربح Oculus Quest 2 ، Win Oculus Quest 2 , Oculus Quest 2 Giveaway , Free Oculus Quest 2 , Oculus Quest 2 Sweepstakes , Oculus Quest 3 ، Oculus Quest 3 مواصفات Oculus Quest 3 ، مراجعة Oculus Quest 3 ، ربح Oculus Quest 3 ، سعر Oculus Quest 3 ، موعد اطلاق Oculus Quest 3 ، Oculus Quest 3 Price , Oculus Quest 3 Release date