ربح بلايستيشن 5 , مسابقة ربح بلاي ستيشن 5 , ربح PlayStation 5 , ربح PS5 , مواصفات و سعر PlayStation 5 , مميزات PlayStation 5 ,free gift cards giveaway, free ps5 giveaway, free playstation 5 giveaway, free sony ps 5 bundle giveaway, free ps5 giveaway, free online Sweepstakes 2023, free worldwide giveaway 2023, مواصفات PlayStation 5 , PlayStation 5 Giveaway , Win PlayStation 5 , PlayStation 5 Sweepstakes , PS5 Giveaway , Win PS5 , Free PlayStation 5 , PlayStation 5 For Free , 

فرصة ربح بلايستسشن 5 الجديد (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح بلايستسشن 5 الجديد ( 1 فائز) والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل tradingleagues الشهير.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة ل بلايستسشن 5 وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض بلايستسشن 5 الجديد 2023.


حول بلايستسشن 5

يعد PlayStation 5 (PS5) الجيل التاسع من أجهزة ألعاب الفيديو المنزلية التي طورتها شركة Sony Interactive Entertainment. تم الإعلان عنه في عام 2019 خلال حدث كشف PlayStation 5 ، وتم إصدار وحدة التحكم في 12 نوفمبر 2020 ، في أسواق محددة ، وفي جميع أنحاء العالم في 19 نوفمبر 2020.

يعد PS5 ترقية كبيرة عن سابقه ، PlayStation 4 ، مع وحدة معالجة مركزية (CPU) مخصصة تستند إلى AMD Zen 2 ، وحدة معالجة رسومات AMD Radeon RDNA 2 (GPU) ، ومحرك أقراص الحالة الصلبة المخصص (SSD) يتيح أوقات تحميل أسرع. تتميز وحدة التحكم أيضًا بواجهة مستخدم جديدة ، ووحدة تحكم جديدة مع ردود فعل لمسية ومشغلات تكيفية ، ودعم دقة 8K والصوت ثلاثي الأبعاد.

وتم الإشادة بـ PS5 لأدائه ومكتبة الألعاب الخاصة به. كانت وحدة التحكم ناجحة بشكل خاص في اليابان ، حيث تفوقت على Xbox Series X | S بهامش كبير ويمتلك وحدة معالجة مركزية مخصصة AMD Zen 2 مع 8 أنوية و 16 مؤشر ترابط ووحدة معالجة رسومات AMD RDNA 2 مخصصة مع 36 وحدة حسابية وسرعة ساعة تصل إلى 2.23 جيجاهرتز ويمتلك 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR6

ويمتلك 825 جيجا بايت من تخزين NVMe SSD المخصص ولديه محرك أقراص Blu-ray ويمتلك وحدة تحكم DualSense جديدة مع ردود فعل لمسية ومشغلات تكيفية و PS5 هي وحدة تحكم قوية للغاية. إنه قادر على تشغيل الألعاب بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية. يمكنه أيضًا تشغيل الألعاب بدقة 8K و 30 إطارًا في الثانية. يرجع أداء PS5 إلى أجهزته القوية ، والتي تعد أقوى بكثير من الأجهزة الموجودة في PlayStation 4.

ويتوفر PS5 في نموذجين: النموذج القياسي والإصدار الرقمي. يكلف الطراز القياسي 499 دولارًا ويتضمن محرك أقراص Blu-ray. تبلغ تكلفة الإصدار الرقمي 399 دولارًا ولا يتضمن محرك أقراص Blu-ray وكان من الصعب العثور على PS5 منذ صدوره. ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل ، بما في ذلك جائحة COVID-19 وارتفاع الطلب على وحدة التحكم. ومع ذلك ، قالت سوني إنها تعمل على زيادة إنتاج PS5 وتتوقع أن يتوفر المزيد من وحدات التحكم في الأشهر المقبلة.

ويعد PS5 ترقية رئيسية على PlayStation 4. وهو عبارة عن وحدة تحكم قوية مع مكتبة متنامية من الألعاب. يعد PS5 خيارًا رائعًا للاعبين الذين يبحثون عن أفضل تجربة لعب ممكنة و PS5 متوافق مع الإصدارات السابقة مع غالبية ألعاب PS4 ويدعم PS5 عددًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك تتبع الأشعة والصوت ثلاثي الأبعاد ويحتوي PS5 على واجهة مستخدم جديدة مصممة لتكون أكثر سهولة في الاستخدام ويأتي PS5 مع عدد من الملحقات الجديدة ، بما في ذلك وحدة تحكم جديدة ومحطة شحن جديدة وجهاز تحكم عن بعد جديد للوسائط.



فيديو إستعراض بلايستسشن 5 الجديد 2023  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: بلايستسشن 5  
-راعي المسابقة:: tradingleagues
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 500 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/06/22


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry




ربح بلايستيشن 5 , مسابقة ربح بلاي ستيشن 5 , ربح PlayStation 5 , ربح PS5 , مواصفات و سعر PlayStation 5 , مميزات PlayStation 5 ,free gift cards giveaway, free ps5 giveaway, free playstation 5 giveaway, free sony ps 5 bundle giveaway, free ps5 giveaway, free online Sweepstakes 2023, free worldwide giveaway 2023, مواصفات PlayStation 5 , PlayStation 5 Giveaway , Win PlayStation 5 , PlayStation 5 Sweepstakes , PS5 Giveaway , Win PS5 , Free PlayStation 5 , PlayStation 5 For Free ,