ربح سماعة ابل 2023 , مسابقة ربح ايربودز 2023 , مواصفات سماعة ابل ايربودز 2023 , مواصفات سماعة ابل ايربودز 2023 , مواصفات و سعر 2023 , سعر Apple AirPods Pro 3 2023 , مواصفات وسعر Apple AirPods Pro 2023 , مميزات Apple AirPods Pro 2023 , مراجعة Apple AirPods Pro 3 2023 , ربح Apple AirPods Pro 3 2023 , مسابقة Apple AirPods 2023 , Apple AirPods Pro , سماعات أذن لاسلكية , إلغاء نشط للضوضاء , وضع الشفافية , ملاءمة قابلة للتخصيص , راحة , جودة صوت , شريحة H1 , تكامل سلس , أدوات تحكم باللمس , تكامل Siri , مقاومة العرق والماء , عمر البطارية , المتانة , الصوت الغامر , النطاق الديناميكي مكبر للصوت , معادل متكيف , مقاييس تسارع لاكتشاف الكلام , ميكروفونات بتكوين الحزمة , شحن سريع , تجربة غامرة. ,مسابقة ربح Apple AirPods 2023 , خصائص Apple AirPods 2023 , Apple AirPods Pro 2023 Giveaway , Win Apple AirPods 2023 , Free Apple AirPods Pro 2023 , Apple AirPods Pro 3 2023 For Free , Apple AirPods Pro , 2023 Sweepstakes , Apple AirPods Pro 2023 Specs , Review Apple AirPods 2023


 فرصة ربح سماعة ابل ايربودز برو 2 (3 فائزين) 2023

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح سماعة ابل ايربودز برو 2  والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركة airreps الشهيرة.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لسماعة ابل ايربودز برو 2  وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض سماعة ابل ايربودز برو 2.


حول سماعة ابل ايربودز برو 2

إحدى الميزات البارزة في AirPods Pro هي إلغاء الضوضاء النشط. من خلال استخدام ميكروفون متجه للخارج لاكتشاف الأصوات الخارجية وميكروفون مواجه للداخل لتحليل أصوات الأذن الداخلية ، يتكيف AirPods Pro بذكاء مع البيئة ، ويمنع الضوضاء غير المرغوب فيها بشكل فعال. سواء كنت في مدينة مزدحمة أو في مكتب صاخب ، تتيح لك AirPods Pro التركيز على الموسيقى أو البودكاست أو المكالمات دون تشتيت الانتباه.

ولتلك اللحظات التي تحتاج فيها إلى أن تكون على دراية بمحيطك ، تقدم AirPods Pro وضع الشفافية. بضغطة بسيطة ، يمكنك السماح للعالم الخارجي بالدخول بينما لا تزال تستمتع بصوتك. هذا مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى سماع حركة المرور أو الإعلانات أو إجراء محادثة سريعة دون إزالة سماعات الأذن.

ويتميز AirPods Pro أيضًا بملاءمة مريحة وقابلة للتخصيص. مع ثلاثة أحجام مختلفة من أطراف السيليكون الناعمة والمرنة المضمنة ، يمكنك العثور على الملاءمة المثالية التي تغلق الصوت وتعزز إمكانيات إلغاء الضوضاء. يساعد التصميم المبتكر لـ AirPods Pro على تقليل الضغط على الأذنين ، مما يجعلها مريحة للارتداء لفترات طويلة.

ولم تغفل Apple أهمية جودة الصوت. توفر AirPods Pro صوتًا غامرًا مع مضخم النطاق الديناميكي العالي ، وبرامج التشغيل المخصصة ، وتقنية Adaptive EQ. سواء كنت تستمع إلى نوع الموسيقى المفضل لديك ، أو تستمتع بفيلم ، أو تشارك في مكالمة هاتفية ، فإن AirPods Pro توفر صوتًا واضحًا ومتوازنًا ومفصلًا.

وفيما يتعلق بالراحة ، تتألق AirPods Pro. تتكامل بسلاسة مع أجهزة Apple ، بفضل شريحة H1 ، مما يتيح الاقتران السهل والتبديل السريع للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي AirPods Pro مزودًا بعناصر تحكم تعمل باللمس ، مما يتيح لك تشغيل المسارات وإيقافها مؤقتًا وتخطيها والرد على المكالمات وتنشيط Siri بنقرة بسيطة أو ضغط.

وعلاوة على ذلك ، فإن AirPods Pro مقاومة للعرق والماء ، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا للتدريبات والأنشطة الخارجية. يضمن الهيكل المتين أنها تستطيع تحمل أسلوب حياتك النشط دون المساومة على الأداء.

ودائمًا ما يكون عمر البطارية مصدر قلق بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية ، لكن AirPods Pro توفر وقت استماع رائعًا. بشحنة واحدة ، يمكنهم توفير ما يصل إلى خمس ساعات من الاستماع المستمر ، ومع علبة الشحن اللاسلكي ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 24 ساعة من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنحك الشحن السريع لمدة 5 دقائق حوالي ساعة واحدة من وقت الاستماع ، مما يجعله مثاليًا لتلك اللحظات التي تكون فيها في عجلة من أمرك.

وعندما يتعلق الأمر بالاتصال ، فإن AirPods Pro تتألق بميكروفونات تشكيل الشعاع ومقاييس التسارع التي تكتشف الكلام. تعمل هذه التقنيات معًا لتصفية الضوضاء الخارجية والتركيز على صوتك ، مما يضمن مكالمات واضحة تمامًا وأوامر صوتية سلسة.



فيديو إستعراض سماعة ابل ايربودز برو 2


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: 2 سماعة ابل ايربودز برو      
-راعي المسابقة:: airreps
-عدد الفائزين: 3 فائزين.
-سعر الجائزة: 750 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/07/03


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry


Apple AirPods pro 2 (Three Winners ) Giveaway 


ربح سماعة ابل 2023 , مسابقة ربح ايربودز 2023 , مواصفات سماعة ابل ايربودز 2023 , مواصفات سماعة ابل ايربودز 2023 , مواصفات و سعر 2023 , سعر Apple AirPods Pro 3 2023 , مواصفات وسعر Apple AirPods Pro 2023 , مميزات Apple AirPods Pro 2023 , مراجعة Apple AirPods Pro 3 2023 , ربح Apple AirPods Pro 3 2023 , مسابقة Apple AirPods 2023 , Apple AirPods Pro , سماعات أذن لاسلكية , إلغاء نشط للضوضاء , وضع الشفافية , ملاءمة قابلة للتخصيص , راحة , جودة صوت , شريحة H1 , تكامل سلس , أدوات تحكم باللمس , تكامل Siri , مقاومة العرق والماء , عمر البطارية , المتانة , الصوت الغامر , النطاق الديناميكي مكبر للصوت , معادل متكيف , مقاييس تسارع لاكتشاف الكلام , ميكروفونات بتكوين الحزمة , شحن سريع , تجربة غامرة. ,مسابقة ربح Apple AirPods 2023 , خصائص Apple AirPods 2023 , Apple AirPods Pro 2023 Giveaway , Win Apple AirPods 2023 , Free Apple AirPods Pro 2023 , Apple AirPods Pro 3 2023 For Free , Apple AirPods Pro , 2023 Sweepstakes , Apple AirPods Pro 2023 Specs , Review Apple AirPods 2023