ربح نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مسابقة ربح نظارة اوكولوس كويست 3023 , مواصفات نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مواصفات نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مواصفات و سعرنظارة اوكولوس كويست 3 2023 , سعر مواصفات و سعر Oculus Quest 3 , مواصفات Oculus Quest 3 , مميزات Oculus Quest 3 , سعر Oculus Quest 3 , مسابقة ربح Oculus Quest 3 , ربح Oculus Quest 3 , Win Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Giveaway , Free Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Sweepstakes , Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 مواصفات Oculus Quest 3 , مراجعة Oculus Quest 3 , ربح Oculus Quest 3 ,Oculus Quest 3 , واقع افتراضي (VR) , سماعة رأس قائمة بذاتها , حرية لاسلكية , أجهزة قوية , شاشة عالية الدقة , رسومات متقدمة , معدل تحديث سريع , 6 درجات من الحرية (6DoF) , تتبع من الداخل إلى الخارج , وحدات تحكم Oculus Touch , نظام Guardian , VR على نطاق الغرفة , ألعاب غامرة , مكتبة ألعاب شاملة , Beat Saber , Superhot VR , The Walking Dead: Saints & Sinners , تجارب VR الاجتماعية , Oculus Link (التوافق مع PC VR) , نظام إيكولوجي للتطبيق , ملاءمة مريحة , IPD قابل للتعديل (المسافة بين الحواف ) , وتتبع اليد , ودعم الشراء العابر , وتحديثات البرامج الثابتة , وإمكانيات تعدد اللاعبين , والاجتماعات والأحداث الافتراضية , وخبرات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية , وإنشاء المحتوى ومشاركته., سعر Oculus Quest 3 , موعد اطلاق Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Price , Oculus Quest 3 Release date

 فرصة ربح نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3 (5 فائزين) 2023

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3 الجديدة والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل VRarashi الشهير.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لنظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3 الجديدة وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3 الجديدة 2023.


حول نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3

Meta Quest 3 هو الجيل التالي من سماعات الواقع الافتراضي (VR) من Meta وهي سماعة رأس قائمة بذاتها ، مما يعني أنها لا تتطلب جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا لاستخدامها. يتم تشغيل Quest 3 بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon XR2 ، والتي توفر أداءً قويًا مقارنة بالجيل السابق Quest 2. كما يتميز Quest 3 بتصميم جديد أخف وزنًا وأكثر راحة في الارتداء.

وواحدة من أبرز ميزات Quest 3 هي الدقة المحسّنة. تبلغ دقة Quest 2 1832x1920 لكل عين ، بينما تبلغ دقة Quest 3 دقة 2160x2160 لكل عين. هذا يعني أن Quest 3 لديه صورة أكثر وضوحًا ، والتي يمكن ملاحظتها بشكل خاص عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام.

ويتميز Quest 3 أيضًا بنظام تتبع يدوي جديد يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع تطبيقات وألعاب VR دون استخدام وحدات التحكم. لا يزال نظام تتبع اليد قيد التطوير ، ولكنه قادر بالفعل على أداء المهام الأساسية مثل الإمساك بالأشياء والإشارة ويعد Meta Quest 3 ترقية مهمة مقارنة بالجيل السابق من Quest 2. فهو أقوى وأكثر راحة وشاشة أكثر وضوحًا.

وهناك مجموعة متنوعة من الألعاب المتاحة لـ Meta Quest 3 ، من ألعاب الرماية المليئة بالإثارة إلى تجارب الاسترخاء. تتضمن بعض الألعاب الأكثر شعبية لـ Quest 3 Beat Saber و Resident Evil 4 VR و The Walking Dead: Saints & Sinners ويمكن لـ Meta Quest 3 بث الأفلام والبرامج التلفزيونية من مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك Netflix و Hulu و Disney +.

ويمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في السينما الافتراضية ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لتجربة الأفلام مع الأصدقاء وهناك عدد من العوالم الافتراضية المتاحة لـ Meta Quest 3 ، حيث يمكنك التفاعل مع أشخاص آخرين واستكشاف بيئات مختلفة. تتضمن بعض العوالم الافتراضية الأكثر شيوعًا لـ Quest 3 VRChat و AltspaceVR.

تعلم أشياء جديدة: هناك عدد من التطبيقات التعليمية المتاحة لـ Meta Quest 3 ، والتي يمكن أن تساعدك في التعرف على مجموعة متنوعة من الموضوعات. تتضمن بعض التطبيقات التعليمية الأكثر شيوعًا لـ Quest 3 Tilt Brush و Gravity Sketch وتعد Meta Quest 3 سماعة رأس قوية ومتعددة الاستخدامات للواقع الافتراضي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأنشطة.




فيديو إستعراض نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3 الجديدة 2023  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس كويست 3     
-راعي المسابقة:: VRarashi
-عدد الفائزين: 5 فائزين.
-سعر الجائزة: 2499 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/06/23


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry


Oculus Quest 3 VR Gaming Headset 2023 Giveaway 



ربح نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مسابقة ربح نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مواصفات نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مواصفات نظارة اوكولوس كويست 3 2023 , مواصفات و سعرنظارة اوكولوس كويست 3 2023 , سعر مواصفات و سعر Oculus Quest 3 , مواصفات Oculus Quest 3 , مميزات Oculus Quest 3 , سعر Oculus Quest 3 , مسابقة ربح Oculus Quest 3 , ربح Oculus Quest 3 , Win Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Giveaway , Free Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Sweepstakes , Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 مواصفات Oculus Quest 3 , مراجعة Oculus Quest 3 , ربح Oculus Quest 3 ,Oculus Quest 3 , واقع افتراضي (VR) , سماعة رأس قائمة بذاتها , حرية لاسلكية , أجهزة قوية , شاشة عالية الدقة , رسومات متقدمة , معدل تحديث سريع , 6 درجات من الحرية (6DoF) , تتبع من الداخل إلى الخارج , وحدات تحكم Oculus Touch , نظام Guardian , VR على نطاق الغرفة , ألعاب غامرة , مكتبة ألعاب شاملة , Beat Saber , Superhot VR , The Walking Dead: Saints & Sinners , تجارب VR الاجتماعية , Oculus Link (التوافق مع PC VR) , نظام إيكولوجي للتطبيق , ملاءمة مريحة , IPD قابل للتعديل (المسافة بين الحواف ) , وتتبع اليد , ودعم الشراء العابر , وتحديثات البرامج الثابتة , وإمكانيات تعدد اللاعبين , والاجتماعات والأحداث الافتراضية , وخبرات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية , وإنشاء المحتوى ومشاركته., سعر Oculus Quest 3 , موعد اطلاق Oculus Quest 3 , Oculus Quest 3 Price , Oculus Quest 3 Release date