ربح بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مسابقة ربح بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مواصفات بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مواصفات بي سي Digital Storm Lynx 2023 , مواصفات و سعر بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , سعر Gaming PC 2023 , مواصفات وسعر PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مميزات PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مراجعة PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , ربح PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مسابقة AMD Ryzen 7 7700X 2023 , مسابقة ربح PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , خصائص AMD Ryzen 7 7700X 2023 , PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 Giveaway , Win PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , Free PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , CyberPower PC 2023 For Free , AMD Ryzen 7 7700X 2023 Sweepstakes , PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 Specs , Review AMD Ryzen 7 7700X 2023


فرصة ربح بي سي PLE Pixel Custom Built (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح بي سي PLE Pixel Custom Built والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل PLE.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لبي سي PLE Pixel Custom Built وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض بي سي PLE Pixel Custom Built.


حول بي سي PLE Pixel Custom Built

أول ما يلفت الأنظار هو التصميم المذهل لـ PLE Pixel ، ويتميز بمظهر أنيق ومستقبلي يبرز بين إعدادات الألعاب التقليدية ، وجودة البناء هي من الدرجة الأولى ، مع الاهتمام بالتفاصيل الواضحة في كل جانب من جوانب بنائه ، ومن الهيكل القوي إلى المكونات المتميزة ، ينضح PLE Pixel بشعور من المتانة يضمن للمستخدمين استثمارًا طويل الأمد.

ويوجد في قلب PLE Pixel مزيج رائع من المكونات المتطورة ، ومع أحدث معالجات Intel أو AMD وبطاقات الرسومات القوية من NVIDIA أو AMD ، يعد كمبيوتر الألعاب هذا قوة لا يستهان بها ، ويعد تشغيل الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية بأقصى إعدادات أمرًا في غاية السهولة ، وتوفر معدلات الإطارات السلس للغاية تجربة ألعاب غامرة لم يسبق لها مثيل ، وتعد المهام المتعددة سهلة ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا ليس فقط للألعاب ولكن أيضًا لإنشاء المحتوى ومهام الإنتاجية.

ويتضح التزام PLE Pixel بتقديم تجربة بصرية لا تُنسى منذ البداية ، وبفضل دعمه للألعاب بدقة 4K وتقنية تتبع الأشعة ، يعرض وحش الألعاب هذا صورًا مذهلة بواقعية لا مثيل لها ، والألوان نابضة بالحياة ، والأنسجة واضحة ، ويتم تقديم كل التفاصيل بدقة ، مما يدفع اللاعبين إلى عمق أكبر في العوالم الافتراضية التي يستكشفونها ، وتعمل المرئيات الغامرة على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام ، مما يجعلها متعة مطلقة لتضيع في عوالم ألعابنا المفضلة.

وغالبًا ما تكون الإدارة الحرارية مصدر قلق لمنصات الألعاب عالية الأداء ، لكن PLE Pixel تتعامل مع هذه المشكلة بشكل مثير للإعجاب ، ويحافظ نظام التبريد المتطور على درجات الحرارة تحت السيطرة ، حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة ، ويعمل النظام بهدوء ، مما يضمن بقاء تجربة اللعب غامرة دون أي إلهاء ، وتعمل آلية التبريد الفعالة هذه على غرس الثقة في قدرة الكمبيوتر الشخصي على الأداء في أفضل حالاته ، حتى أثناء الاستخدام المطول.

ويتفهم PLE Pixel أن كل لاعب فريد من نوعه ، وخيارات التخصيص كثيرة ، ومن اختيار علبة أنيقة تناسب ذوقك إلى تأثيرات إضاءة RGB الفاتنة ، يتمتع المستخدمون بحرية تخصيص جهاز الألعاب الخاص بهم ليعكس شخصيتهم ، ويضيف هذا الاهتمام بالتخصيص لمسة من التفرد إلى الإعداد العام للألعاب.

واكتسبت PLE سمعة طيبة في دعم العملاء الممتاز ، ويؤيد PLE Pixel هذا التقليد. يمكن للمستخدمين الاعتماد على المساعدة السريعة والمفيدة ، مما يضمن تجربة ملكية سلسة وممتعة ، وعلاوة على ذلك ، فإن جودة البناء والمكونات تلهم الثقة في موثوقية الكمبيوتر ، مما يوفر راحة البال للاعبين.



فيديو إستعراض بي سي PLE Pixel Custom Built


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة:  بي سي PLE Pixel Custom Built
-راعي المسابقة:: PLE
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 1,700 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/08/07


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry


PLE Pixel Custom Built Gaming PC (one winner) 2023 Giveaway 


ربح بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مسابقة ربح بي سي Digital Storm Lynx 2023 , مواصفات بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مواصفات بي سي AMD Ryzen 7 7700X 2023 , مواصفات و سعر بي سي PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , سعر Gaming PC 2023 , مواصفات وسعر PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مميزات AMD Ryzen 7 7700X 2023 , مراجعة PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , ربح Digital Storm Lynx 2023 , مسابقة PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , مسابقة ربح Digital Storm Lynx 2023 , خصائص PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 Giveaway , Win PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 , Free CyberPower PC 2023 , AMD Ryzen 7 7700X 2023 For Free , PLE Pixel Custom Built Gaming PC 2023 Sweepstakes , AMD Ryzen 7 7700X 2023 Specs , Review Digital Storm Lynx 2023