مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 5 , مواصفات و سعر Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مميزات Samsung Galaxy Z Fold 5 ، سعر Samsung Galaxy Z Fold 5 ربح Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مسابقة ربح Samsung Galaxy Z Fold 5 ، الحصول على Samsung Galaxy Z Fold 5 مجانا ، عيوب Samsung Galaxy Z Fold 5 , Samsung Galaxy Z Fold 5 Review , Win Samsung Galaxy Z Fold 5 , Samsung Galaxy Z Fold 5 Giveaway , Free Samsung Galaxy Z Fold 4 , Get Samsung Galaxy Z Fold 5 For free , Samsung Galaxy Z Fold 5 Sweepstakes ,

فرصة ربح هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5 ( 1 فائز ) الجديد 2023

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5 الجديد ( 1 فائز) والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل Jeff Springer الشهير.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لهاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5 وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5 الجديد 2023.

حول هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5

يحتوي Samsung Galaxy Z Fold 5 على شاشة قابلة للطي مقاس 7.6 بوصة وشاشة غطاء 6.1 بوصة ويشاع أن كلا الشاشتين تحتويان على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومن المتوقع أن تكون الشاشة القابلة للطي أصغر قليلاً من تلك الموجودة في Galaxy Z Fold 4 ، ولكن لا يزال من المتوقع أن تكون شاشة كبيرة وغامرة.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون شاشة الغطاء أصغر قليلاً من تلك الموجودة في Galaxy Z Fold 4 ، ولكن لا يزال من المتوقع أن تكون كبيرة بما يكفي للمهام الأساسية مثل التحقق من الإشعارات وإجراء المكالمات ، ويشاع أن Samsung Galaxy Z Fold 5 يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل في الخلف.

ويشاع أيضًا أن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل على شاشة الغطاء وكاميرا أسفل الشاشة على الشاشة القابلة للطي ومن المتوقع أن يكون إعداد الكاميرا في Galaxy Z Fold 5 مشابهًا للإعداد الموجود في Galaxy Z Fold 4 ، ولكن من المحتمل أن تقوم Samsung بإجراء بعض التحسينات الطفيفة.

ويشاع أن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 يحتوي على بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة وهذه أصغر قليلاً من البطارية الموجودة في Galaxy Z Fold 4 ، ولكن لا يزال من المتوقع أن توفر طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام ويشاع أيضًا أن Galaxy Z Fold 5 يدعم الشحن السريع بقوة 25 وات ، وهو نفس الشيء مثل Galaxy Z Fold 4.

ويشاع أن Samsung Galaxy Z Fold 5 مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 وهذا هو أحدث وأقوى معالج من شركة كوالكوم ، ومن المتوقع أن يوفر أداءً قويًا مقارنة بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الأول في هاتف Galaxy Z Fold 4 ، ويشاع أن Samsung Galaxy Z Fold 5 يأتي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من التخزين.

ومن المتوقع أن يكون لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 تصميم مشابه لهاتف Galaxy Z Fold 4 ومن المتوقع أن يكون للهاتف إطار معدني وظهر زجاجي ومن المتوقع أن تكون الشاشة القابلة للطي مصنوعة من الزجاج الرقيق للغاية ، وهو نوع جديد من الزجاج أكثر متانة من الجيل السابق من الشاشات القابلة للطي ويشاع أن السعر يبدأ من 1799 دولارًا.



فيديو إستعراض هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: سامسونج جالاكسي زي فولد 5
-راعي المسابقة:: Jeff Springer
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 1,799 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/08/18


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry


samsung galaxy z fold 5 ( 1 Winner ) 2023 Giveaway 


مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 5 , مواصفات و سعر Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مميزات Samsung Galaxy Z Fold 4 ، سعر Samsung Galaxy Z Fold 5 ربح Samsung Galaxy Z Fold 5 ، مسابقة ربح Samsung Galaxy Z Fold 5 ، الحصول على Samsung Galaxy Z Fold 5 مجانا ، عيوب Samsung Galaxy Z Fold 5 , Samsung Galaxy Z Fold 5 Review , Win Samsung Galaxy Z Fold 5 , Samsung Galaxy Z Fold 5 Giveaway , Free Samsung Galaxy Z Fold 5 , Get Samsung Galaxy Z Fold 4 For free , Samsung Galaxy Z Fold 5 Sweepstakes ,