مراجعة طائرة DJI FPV Combo  ، مواصفات طائرة DJI Mini 2 Drone  ، مميزات طائرة DJI FPV Combo   ، سعر طائرة DJI Mini 2 Drone    ، مواصفات و طائرة DJI FPV Combo    ، ربح طائرة DJI FPV Combo    2022 ، مسابقة ربح طائرة DJI Mini 2 Drone  ، مراجعة DJI FPV Combo ، مواصفات DJI FPV Combo 2021 ، سعر DJI FPV Combo 2022 ،  طائرة DJI FPV Combo سعر DJI Mini 2 Drone 2022 ، مواصفات و سعر DJI FPV Combo 2022 ، مسابقة ربح DJI Mini 2 Drone 2022 ، DJI FPV Combo 2021 Giveaway , DJI FPV Combo 2021  Review , DJI FPV Combo  2022  Price , DJI FPV Combo 2022  Sweepstakes , DJI FPV Combo 2022 Giveaways , Win DJI Mini 2 Drone 2021  , Free DJI FPV Combo 2022 , DJI FPV Combo 2022 For Free    


مراجعة طائرة DJI FPV Combo

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح طائرة DJI FPV Combo والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل موقع Vansuny الإلكتروني.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لطائرة DJI FPV Combo وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض طائرة DJI FPV Combo.


حول طائرة DJI FPV Combo

تعد DJI FPV Explorer Combo حزمة كاملة لأي شخص يرغب في تجربة إثارة الطيران بدون طيار من منظور الشخص الأول (FPV)، وتتضمن الطائرة بدون طيار DJI FPV، وDJI FPV Goggles V2، وDJI Motion Controller، وجميع الملحقات الضرورية لتتمكن من العمل.

وتوفر نظارات DJI FPV Goggles V2 تجربة طيران غامرة بشكل لا يصدق، ويجعلك نقل الفيديو ذو زمن الوصول المنخفض والشاشات عالية الدقة تشعر وكأنك في قمرة القيادة للطائرة بدون طيار، ويمنحك مجال الرؤية الذي يبلغ 150 درجة رؤية بانورامية لمحيطك، ويحافظ نظام التثبيت RockSteady على سلاسة لقطاتك حتى عندما تطير بسرعات عالية.

وتعتبر الطائرة بدون طيار DJI FPV آلة قوية ورشيقة، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 87 ميلاً في الساعة وتستغرق الرحلة ما يصل إلى 20 دقيقة، وأوضاع الطيران الثلاثة (العادي والرياضي واليدوي) تجعلها مناسبة للطيارين من جميع مستويات المهارة، وحتى المبتدئين يمكنهم الاستمتاع بالطيران بطائرة DJI FPV مع ميزة تجنب العوائق في الوضع العادي وميزات العودة التلقائية إلى المنزل.

ويمكن للطائرة بدون طيار DJI FPV التقاط فيديو مذهل بدقة 4K/60 إطارًا في الثانية مع مجال رؤية يبلغ 150 درجة، ويضمن التثبيت وتصحيح التشويه RockSteady أن تبدو اللقطات الخاصة بك سلسة واحترافية، حتى عندما تحلق بسرعات عالية.

ومن السهل جدًا تعلم واستخدام الطيارة DJI FPV، حتى بالنسبة للمبتدئين، وتوفر وحدة التحكم في الحركة DJI طريقة سهلة للطيران بالطائرة بدون طيار، وتحتوي النظارات على جهاز محاكاة طيران مدمج يمكنك استخدامه لممارسة مهاراتك قبل التحليق في السماء.

وتحتوي طائرة DJI FPV على عدد من ميزات السلامة التي تجعلها طائرة بدون طيار آمنة وممتعة للطيران، ويساعد نظام تجنب العوائق على منع الاصطدامات، وتضمن ميزة العودة التلقائية إلى المنزل عودة الطائرة بدون طيار إليك بأمان إذا فقدت الإشارة أو كانت البطارية منخفضة.

ويعد DJI FPV Explorer Combo خيارًا ممتازًا لأي شخص يرغب في تجربة إثارة الطيران بدون طيار FPV، وهي طائرة بدون طيار قوية ورشيقة يمكنها التقاط لقطات مذهلة، كما أنه سهل التعلم والاستخدام بشكل مدهش، حتى بالنسبة للمبتدئين، وبفضل تجربة الطيران الغامرة واللقطات عالية الجودة وميزات السلامة، تعد DJI FPV Explorer Combo الطائرة بدون طيار المثالية لأي شخص يريد الارتقاء بالتصوير الجوي إلى المستوى التالي.

فيديو إستعراض طائرة DJI Mini 2 Drone


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: طائرة DJI Mini Drone
-راعي المسابقة:: Vansuny
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 1000 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2024/01/02


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry


DJI FPV Combo Giveaway ( 1 Winner ) 2024 Giveaway 


مراجعة طائرة DJI FPV Combo  ، مواصفات طائرة DJI Mini 2 Drone  ، مميزات طائرة DJI FPV Combo   ، سعر طائرة DJI FPV Combo    ، مواصفات و طائرة DJI Mini 2 Drone    ، ربح طائرة DJI FPV Combo    2022 ، مسابقة ربح طائرة DJI FPV Combo  ، مراجعة DJI FPV Combo ، مواصفات DJI FPV Combo 2021 ، سعر DJI FPV Combo 2022 ،  طائرة DJI FPV Combo سعر DJI FPV Combo 2022 ، مواصفات و سعر DJI Mini 2 Drone 2022 ، مسابقة ربح DJI FPV Combo 2022 ، DJI Mini 2 Drone 2021 Giveaway , DJI FPV Combo 2021  Review , DJI Mini 2 Drone  2022  Price , DJI FPV Combo 2022  Sweepstakes , DJI FPV Combo 2022 Giveaways , Win DJI FPV Combo 2021  , Free DJI FPV Combo 2022 , DJI FPV Combo 2022 For Free