ربح ابل فيجين برو 2024 , مسابقة ربح ابل فيجين برو 2024 ,ابل فيجن برو مجانا,اربح ابل فيجن برو,ابل فيجين برو مجانا,اربح ابل فيجن برو, مواصفات ابل فيجين برو 2024 , مواصفات ابل فيجين برو 2024 , مواصفات و سعر ايفون 15 برو ماكس 2024 , سعر apple vision pro 2024 , مواصفات وسعر apple vision 2024 , مميزات apple vision pro 2024 , مراجعة apple vision pro 2024 , ربح apple vision pro 2024 , مسابقة airpods pro 2 2024 , مسابقة ربح apple vision pro max 2024 , خصائص apple vision pro 2024 ,apple vision 2024 Giveaway , Win apple vision pro 2024 , Free apple vision 2024 , apple vision pro 2024 For Free , apple vision 2024 Sweepstakes , apple vision pro 2024 Specs , Review apple vision pro 2024

مراجعة نظارة ابل فيجين برو

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح نظارة الواقع الافتراضي أبل فيجين برو، والحصول عليها مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل موقع Perpetual Protocol الشهير.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لنظارة ابل فيجين برو، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لنظارة ابل فيجين برو في الأسفل.


حول ابل فيجين برو

كشفت شركة ابل النقاب عن أحدث ابتكاراتها في عالم منتجات الواقع الافتراضي في مؤتمر Apple International، وأثارت نظارة Vision Pro ضجة كبيرة فور صدورها، حيث يجمع هذا الجهاز الرائد بين النظارات وسماعات الرأس ، مما يمثل إختراق  Apple في عالم منتجات الواقع المختلط، ودعنا نتعمق في الميزات الرئيسية والمزايا والتفاصيل المحيطة بهذا العرض المتطور.

وتم الإعلان عن نظارة ابل فيجين برو بسعر 3499 دولاراً أمريكياً في المؤتمر، وعلى الرغم من أنه متاح في البداية فقط في الولايات المتحدة ، فإن شركة ابل تخطط للإطلاق اللاحق في بلدان أخرى، وعلى الرغم من التسعير المتميز ، تشير المعلومات التي تم تسريبها إلى هامش ربح كبير لشركة ابل، مما يعكس القيمة المحتملة للجهاز.

وللوهلة الأولى ، قد ترى نظارة Vision Pro انها تشبه نظارات الواقع الافتراضي التقليدية، ومع ذلك ، فإن تصميمها المبتكر يميزه عن غيرة، ويتميز الجهاز بواجهة عرض أمامية أسفل لوحة منحنية ، مما يتيح استخدام ميزة ISIGHT، وتسهل هذه الميزة التفاعل الطبيعي من خلال عرض عيون المستخدم لمن حولهم.

وتعمل النظارات كعدسات لمجموعة من الكاميرات والميكروفونات ، حيث بلغ مجموعها 12 كاميرات و 6 ميكروفونات، وهناك العديد من المستشعرات التي تسمح بالتحكم البديهي من خلال تتبع العين وإيماءات اليد والأوامر الصوتية، ويضمن إطار سبيكة الألمنيوم المرونة والراحة ، ويعتزم مستخدمي أشكال وأحجام الوجه المتنوعة.

وتوفر شركة ابل مواصفات عرض استثنائية مع نظارات فيجين برو، وتوفر شاشات Micro OLED دقة 4K ، والتي تضم ما يقرب من 23 مليون بكسل عبر شاشتين "شاشة لكل عين"، ويوفر الجهاز سلسلة ألوان واسعة ونطاق ديناميكي عالي ، يتم تعزيزه من خلال توصيل المحتوى الفعال لشريحة R1.

وتتجنب النظارات آليات التحكم التقليدية لصالح الضوابط القائمة على المستشعرات البديهية، ويمكن للمستخدمين التنقل في الواجهة من خلال حركات العين وإيماءات اليدين والأوامر الصوتية أيضاً، والميزات المألوفة مثل تكامل Siri واتصال Bluetooth توسع وظائف الجهاز ، واستيعاب تفضيلات المستخدم المختلفة.

وتقدم شركة أبل الأمريكية نظام تشغيل خاص بهذه النظارة، وهو نظام تشغيل مفصل مصمم خصيصاً لنظارة Vision Pro، ويمكّن هذا النظام الأساسي المطورين من إنشاء تطبيقات غامرة ، والاستفادة من الميزات مثل وظيفة ECITE للانتقال بسلاسة بين العوالم الحقيقية والافتراضية.

وعلى الرغم من أن مكتبة تطبيقات Vision Pro لا تزال في مرحلة النمو، فإن توافقها مع تطبيقات iOS و iPados الحالية يضمن مجموعة متنوعة من الخيارات، وتوفر خدمات الاشتراك في Apple Arcade الوصول إلى أكثر من 100 لعبة حصرية ، بما في ذلك العناوين الشائعة مثل NBA 2K، وبالإضافة إلى ذلك ، يعزز دعم وحدة تحكم Bluetooth تجربة ألعاب رائعة.

ويمثل إطلاق Apple Vision Pro تقدماً كبيراً في تكنولوجيا الواقع الافتراضي ، مما يشير إلى طموح Apple للتنافس في هذا السوق المزدهر، وعلى الرغم من السعر الباهظ وعمر البطارية المحدودة ، يتفوق الجهاز من حيث الأداء والوظائف، وبفضل تصميمه المبتكر ، والضوابط البديهية ، والخبرة الغامرة ، تضع النظارة معياراً جديداً لأجهزة الواقع المختلط.



فيديو إستعراض ابل فيجين برو


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: ابل فيجين برو
Perpetual Protocol
عدد الفائزين: فائز واحد
سعر الجائزة: $3499
موعد انتهاء المسابقة: 29/02/2024

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot


ربح ابل فيجين برو 2024 , مسابقة ربح ابل فيجين برو 2024 , مواصفات ابل فيجين برو 2024 , مواصفات ابل فيجين برو 2024 , مواصفات و سعر ايفون 15 برو ماكس 2024 , سعر apple vision pro 2024 , مواصفات وسعر apple vision 2024 , مميزات apple vision pro 2024 , مراجعة apple vision pro 2024 , ربح apple vision pro 2024 , مسابقة airpods pro 2 2024 , مسابقة ربح apple vision pro max 2024 , خصائص apple vision pro 2024 , apple vision 2024 Giveaway , Win apple vision pro 2024 , Free apple vision 2024 , apple vision pro 2024 For Free , apple vision 2024 Sweepstakes , apple vision pro 2024 Specs , Review apple vision pro 2024