مراجعة وفرصة ربح جهاز أكس بوكس سيريز إس (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح جهاز اكس بوكس سيريز اس، والحصول عليه مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل GTA BOOM.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لجهاز اكس بوكس سيريز اس، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لجهاز أكس بوكس سيريز إس في الأسفل.


حول جهاز أكس بوكس سيريز إس

يعد Xbox Series S هو الشقيق الأصغر حجماً والأقل تكلفة لجهاز Xbox Series X، وتم إطلاقه في أواخر عام 2020، وهو يوفر تجربة الجيل التالي بسعر أقل، ويستهدف اللاعبين المهتمين بالميزانية وأولئك الذين يلعبون بشكل أساسي على أجهزة تلفزيون بدقة 1080 بكسل، ولكن هل تعتبر الطاقة المنخفضة بمثابة كسر للصفقات، أم أن السلسلة S لا تزال تتمتع بقدر كبير من القوة؟ دعونا نتعمق في نقاط القوة والضعف فيه ومن هو الأنسب له.

وتتميز السلسلة S بمواصفات مثيرة للإعجاب بالنسبة لحجمها، حيث تتميز بوحدة المعالجة المركزية AMD Zen 2 المخصصة وبنية وحدة معالجة الرسومات RDNA 2، وعلى الرغم من أنها ليست بنفس قوة السلسلة X، إلا أنها توفر أداءً سلساً في معظم الألعاب، حيث تستهدف دقة ثابتة تبلغ 1080 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثاني، وتقدم بعض العناوين معدلات إطارات أعلى أو حتى خيارات دقة تبلغ 1440 بكسل، ولكنها تتوقع انخفاضات عرضية أو مقياس دقة ديناميكي للحفاظ على الأداء.

وعلى الرغم من مكانتها الأصغر، لا تبخل السلسلة S بميزات الجيل التالي، ويتميز بأوقات تحميل سريعة للغاية بفضل محرك الأقراص NVMe SSD المخصص (محرك الحالة الصلبة)، ويتيح لك الاستئناف السريع التبديل بسلاسة بين ألعاب متعددة في ثوانٍ، بينما يعمل Auto HDR تلقائياً على تحسين الصور للحصول على تجربة أكثر ثراءً على أجهزة التلفزيون المتوافقة مع HDR، وتدعم السلسلة S أيضاً ميزات مثل تتبع الأشعة، ولكن بسعة محدودة مقارنة بالسلسلة X.

وأكبر عيب في السلسلة S هو سعة التخزين المحدودة – 512 جيجابايت فقط (التخزين القابل للاستخدام أقرب إلى 360 جيجابايت) بعد حساب نظام التشغيل، ونظراً لأن أحجام الألعاب الحديثة غالباً ما تتجاوز 100 جيجابايت، فمن الممكن أن تمتلئ هذه المساحة بسرعة، وعلى الرغم من وجود فتحة مخصصة لبطاقة توسيع التخزين الخارجية (تباع بشكل منفصل)، إلا أنها تكلفة إضافية يجب وضعها في الاعتبار.

ويتألق جهاز Xbox Series S عند إقرانه بخدمة Xbox Game Pass، وهي خدمة الاشتراك من Microsoft التي توفر الوصول إلى مكتبة واسعة من الألعاب القابلة للتنزيل، وباستخدام Game Pass، يمكنك تجربة مجموعة واسعة من الألعاب دون القلق بشأن ملء مساحة التخزين أو تكاليف الشراء المقدمة، وهو عرض ذو قيمة رائعة، خاصة للاعبين العاديين أو أولئك الذين يحبون تجربة أنواع مختلفة.

والسلسلة S عبارة عن وحدة تحكم أنيقة وصغيرة الحجم، تشغل مساحة صغيرة، وهي تعمل بهدوء وبشكل سلس وبارد، مما يجعله خياراً جيداً لأجهزة الترفيه الصغيرة، وواجهة المستخدم نظيفة وبديهية، وتعكس واجهة السلسلة X وتوفر وصولاً سهلاً إلى الألعاب والإعدادات والميزات الاجتماعية.



فيديو إستعراض جهاز أكس بوكس سيريز إس


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: جهاز أكس بوكس سيريز إس
GTA BOOM
عدد الفائزين: فائز واحد
سعر الجائزة: $300
موعد انتهاء المسابقة: 2024/05/25

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot