مراجعة وربح احدث كاميرا تصوير من كانون وهي Canon EOS M50 Mark II الجديدة 2021 | Review and Win a Brand New Canon EOS M50 Mark II Camera as Free Giveaway 2021  


تعتبر شركة كانون من الشركات العريقة في مجال صناعة كاميرات التصوير الفوتوغرافي حيث تتميز كاميراتها بالدقة الكبيرة والقوة والاداء الذي يوفر كل رغبات المصورين المحترفين ..وفي موضوع اليوم سنقوم بمراجعة احدث كاميرة DSLR للتصوير الاحترافي من شركة كانون وهي كاميرا EOS M50 Mark II حيث تتميزه هذه الكاميرا بالأداء القوي اكبر من نسختها السابقة EOS M50 الشهيرة وتعتمد عليها مع تحسينات ملحوظة بشكل خاص لمنشئي المحتوى مثل المدونين وغير ذلك. 

وجاءت كاميرا EOS M50 Mark II بمميزات كبيرة كمستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجابكسل وقوة معالج الصور الجديده DIGIC 8 ، و تصوير فيديو بتقنية 4 K UHD 24p و HD 120p بالحركة البطيئة .. إلى جانب بعض التعزيزات الإضافية حيث يتم الان تثبيت التركيز البؤري التلقائي على الهدف بشكل أسرع ويتم تحسين اكتشاف العين بحيث يتعرف على العينين والوجه حتى لو كان الهدف بعيدًا.. وما يميز النسخة الجديدة من كاميرا EOS M50 انه يمكن الآن استخدام Eye Detection أثناء الفيديو باستخدام Movie Servo AF ، ويمكنك استخدام كل من اكتشاف العين والوجه أثناء Servo AF.

 كما توفر الكاميرا إخراج HDMI نظيفًا لدفق عالي الدقة ومعدل إطارات مرتفع. عندما يتعلق الأمر بالمحتوى ، سواء كانت الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو ، فإن EOS M50 Mark II تذهب إلى أبعد من ذالك حيث تسماح لك برؤية ما هو أبعد من مجرد خدش في سطح معين.. وفي موضوع اليوم سنقدم لكم ايضا فرصة لربح هذه الكاميرا والحصول عليها مجان بالكامل وكلما عليك فعله هو المشاركه في المسابقة الخاصة بكاميرا EOS M50 Mark II في نهاية الموضوع.

مستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجا بكسل (APS-C)


تتميز EOS M50 Mark II الجديدة بمستشعر CMOS (APS-C) القوي والذي يأتي بدقة 24.1 ميجابكسل الشي الذي يمكنك التقاط صور عالية الدقة ومقاطع فيديو بدقة 4K.. حيث يستخدم مستشعر CMOS الكبير تصميمًا متطورًا لالتقاط اكبر كمية من الضوء الامر الذي يساعد على التقاط الصور ومقاطع الفيديو بضوضاء منخفضة. كما أنها تتيح التصوير المستمر السريع والتركيز البؤري التلقائي السريع لأداء عالي السرعة والذي يساعدك على التقاط اللحظات التي قد لا تتكرر مره اخرى ..

معالج الصور DIGIC 8 مع مُحسِّن الإضاءة التلقائي 



للمساعدة في تحسين أداء الضبط البؤري التلقائي لكاميرا EOS M50 Mark II عند التقاط الصور جاءت هذه الكاميرا بمعالج الصور DIGIC 8 الامر الذي يضمن أيضًا أن تبدو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة ومفصلة مع الحد الأدنى من الضوضاء أو التحبب في أي درجة من درجات الاضاءة تقريبًا.. وذالك بالاقتران مع مُحسِّن الإضاءة التلقائي حيث إنه يساعد أيضًا في تحليل الصورة ويساعد في تقليل المساحات المنفوخة عن طريق الحفاظ على اللون والتفاصيل في الأجزاء الساطعة من الصورة و عند الضبط واختيار درجة "عالي" ،يمكنك من أن تسهل الانتقالات بين الألوان مما يساعدك على التقاط صور نابضة بالحياة وبالوان واقعية اكثر.

تركيز بؤري تلقائي ثنائي البكسل لاكتشاف العين 


  توفير تقنية ال Dual Pixel CMOS AF في كاميرا EOS M50 Mark II تركيزًا تلقائيًا سريعًا ودقيقًا يساعدك في الحصول على الصورة التي تريدها في اللحظة التي تحدث فيها تمام بدون اي تأخر وذها مناسب لتصوير اللقطات السريعه والمتتابعة ..
  
كما تتميز كاميرا EOS M50 Mark II بمنطقة تركيز واسعة تبلغ تقريبًا 88٪ أفقيًا و 100٪ عموديًا ..حيث يمكنك الان التقاط هدفك بسرعة باستخدام الضبط البؤري التلقائي لاكتشاف العين المحسّن - مما يتيح لك التصوير حتى عندما يكون الهدف بعيدًا عنك ويمكن أيضًا استخدام الضبط البؤري التلقائي لاكتشاف العين عندما يكون جسم الهدف بالكامل في الإطار ، لقفل العينين من مسافة أبعد من المنطقة التي يتم الالتقاط منها .

مقاطع فيديو بدقة 4K UHD * 24p



بمساعدة معالج الصور DIGIC 8 الجديد ومستشعر CMOS (APS-C) بدقة 24.1 ميجابكسل يمكنك الان الاستمتاع بتسجيل فيديوهات بدقة 4K و بمعدل إطار يصل إلى 24 بكسل وذالك من اجل الحصول على نتائج سينمائية عالية الوضوح و يمكنك التسجيل بدقة تبلغ أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي الكامل تقريبًا ..

حيث يمكنك الان رؤية هدفك بوضوح مذهل..كما يمكن يمكن إنشاء مقاطع فيديو بفواصل زمنية جميلة بدقة 4K ببساطة وسهولة باستخدام وضع فيلم Time-lapse التي توفره هذه الكاميرا الفريدة من نوعها.

شاشة LCD تعمل باللمس متغيرة الزاوية


ما يميز كاميرا EOS M50 Mark II هو شاشة ال LCD مقاس 3.0 بوصة بدقة 1.04 ميجابكسل Clear View LCD II متغيرة الزاوية تعمل باللمس .. ويأتي السطوع فيها قابل للتعديل وبسبب مرونته الواسعة تجعل من السهل التركيب والتصوير من أي زاوية تقريبًا ، الامر الذي يجعل صور السيلفي بسيطة ..وتستطيع طي شاشة LCD بعيدًا عند عدم استخدامها ..ومن المميزات التي تتضمنها شاشة اللمس هي تغيير الإعدادات بسرعة ومراجعة الصور الثابتة ومقاطع الفيديو وحتى تحديد نقطة التركيز البؤري التلقائي.

محدد المناظر الإلكتروني OLED المدمج مع 2.36 مليون نقطة 


تتميز كاميرا EOS M50 Mark II بميزة EVF عالية الدقة مقاس 0.39 بوصة بالإضافة ل الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء والذي يحتوي على حوالي 2.36 مليون نقطة..حيث يوفر معين المنظر الإلكتروني (EVF) عرضًا ساطعًا وحادًا وملونًا بنسبة 100٪ للهدف المراد تصويره.. ويأتي ايضا مزودًا بعدسة شبه كروية ، يُظهر معين المنظر الإلكتروني صورة واضحة وصافية بأقل قدر من التشوه حتى عندما تتحرك العين بعيدًا عن مركز التصوير ..

كما جاءت كاميرات EOS M50 Mark II بميزة Touch and Drag AF الذي تستطيع سحب الاشياء ووضعها في الثورة بسهولة و بالإضافة إلى ميزة Touch and Drag AF ، فإن وظيفة Tap to select for Face + Tracking تجعل الآن من السهل والسريع تحديد نقطة تركيز بمجرد النقر على الموقع المطلوب على شاشة LCD لتغييرها على الفور. ثم يتم عرض نقطة التركيز البؤري التلقائي المختارة في معين المنظر الإلكتروني بالكاميرا للتأكيد السريع.