مسابقة إضافية: فرصة ربح نينتندو سويتش الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Nintendo Switch Giveaway 2021 

نينتندو سويتش هو سابع نظام ألعاب فيديو منزلي تم تطويره من قبل شركة Nintendo اليابانية والذي تم الأعلان  2016 وتم إصداره عالميا في 3 مارس 2017 .. ويعتبر نينتندو السويتش جهازا "هجينا"؛ تم تصميمه في الأصل ليكون نظام ألعاب منزليا، مع الوحدة الرئيسية التي يتم إيصالها بالتلفاز .. وبديلا عن ذالك يمكن نزعه من الحاضنة لاستعماله على نحو مماثل للحاسوب اللوحي عن طريق شاشة لمس أل سي دي (LCD)، أو يتم وضعه على نمط سطح المنضدة المستقل المرئي لمجموعة من اللاعبين.

و يستعمل السويتش متحكمين لا سلكيان هما جوي-كون، يحتوي كل واحد منهما على أزرار قياسية وعصا تحكم اتجاهية لمدخلات المستخدم، مستشعر حركات وراجعة لمسية عالية الدقة. الجوي-كون يمكن ربطه بكلا جانبي الجهاز ليدعم اللعب بأسلوب محمول يدويا، المتصل بقبضة تبعي لتوفير شكل نظام ألعاب تقليدي يستخدم الجيم باد، أو يستعمل بشكل فردي باستخدام اليد مثل ال‍وي ريموت، الداعم لنمط متعدد الاعبين (multiplayer) المحلي. 

وفي موضوع سابق على موقع GiveawayShade قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات ومميزات وسعر Nintendo Switch وبإمكانك الإطلاع على المراجعة بالكامل من هنا .. وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة ستمكنك من ربح Nintendo Switch والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشترك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.

فيديو نينتندو سويتش | Nintendo Switch Introducing Video


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة نينتندو سويتش الجديد 2021

Win Nintendo Switch Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ff