مسابقة إضافية: فرصة ربح هاتف ريد ماجيك 5 اس والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Red Magic 5S Smartphone Giveaway 2021 

هواتف ريد ماجيك من شركة Nubia التابعة لشركة ZTE تعتبر من الهواتف الرائدة في مجال الجيمينج والمصنعة خصيصا لهذا المجال ، حيث تتميز بالقوة والسرعة والاداء العالي بالإضافة الي البطارية الكبيرة وبإمكانية الشحن السريعة وغيرها من المميزات التي قد يرغب بها اي لاعب ..و هاتف Red Magic 5S من الهواتف المميزة في هذه السلسلة حيث يتميز الهاتف بتصميم مميز وملفت يدل على القوة والحداثة كما يأتي بلونين وهما اللون الفضي و اللون الاحمر و ازرق (Pulse) ..ويأتي هاتف ريد ماجيك 5 اس بشاشة مقاس 6.65 بوصة من نوع اموليد كابستيف بدقة 1080×2340 بكسل و كثافة 388 بكسل ..وتمتلك هذه الشاشه معدل تحديث كبير يصل الى 144 هرتز اي ان هذه الشاشه قادرة على عرض 144 فريم في الثانية الواحدة الامر الذي يوفر سلاسه كبيرة عند الاستمتاع بالعابك المفضلة ، كما تمتلك الشاشه القدرة على عرض 16 مليون لون و تشغل الشاشة 82.5% من جسم الهاتف وتأتي مع زجاج حماية من نوع كورنينج غوريلا كما تدعم الشاشه أيضا بصمة الاصبع المدمجة في اسفل الشاشه.


فيديو استعرض هاتف ريد ماجيك 5 اس الجديد | Nubia Red Magic 5S Introducing Video


وبالنسبة للمعالج والاداء فهاتف ريد ماجيك 5S يأتي مع معالج كوالكوم SM8250 سناب دراجون 865 - بدقه تصنيع (7 نانومتر +) وهذا المعالج يأتي مع ثمانية انوية (1x2.84 جيجاهرتز Kryo 585 و 3x2.42 GHz Kryo 585،4 x1.8 GHz Kryo 585) ..كما يأتي الجهاز بمعالج رسومي (GPU) من نوع أدرينو 650 وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 تصل الى 256 جيجابايت.. ويمتلك ال Red Magic 5S كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل و 8 ميجا و ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل حيث تمنحك هذه الكاميرات تسجيل فيديوهات بدقة تصل الى 8K بمعدل 30 إطارً بالثانية ..وفي موضوع سابق على موقعنا قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات و سعر هاتف Red Magic 5S وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة ستمكنك من ربح هاتف Nubia Red Magic 5S بسهولة والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في المسابقة المقدمة من شركة Red Magic Gaming بالتعاون مع متجر Gurilla Gaming وذالك من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في الربح وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح هاتف ريد ماجيك 5 اس الجديد 2021



KeyًًًًWords

ربح هاتف ريد ماجيك ، ربح ريد ماجيك ، ربح ريد ماجيك 5 ، مراجعة هاتف ريد ماجيك 5 ، مواصفات و سعر Red Magic 5S ، سعر Red Magic 5S ، مواصفات Red Magic 5S ، ربح Red Magic 5S ، ربح هاتف Red Magic 5S ، مسابقه ربح هاتف Red Magic 5S  ، Red Magic 5S Giveaway , Win Red Magic 5S , Free Red Magic 5S , Red Magic 5S For Free