جوجل بكسل 6 , جوجل بكسل 6 برو , هاتف جوجل بكسل 6 برو ، ربح هاتف بكسل 6 برو ، مراجعة هاتف جوجل بكسل 6 برو ، مواصفات و سعر هاتف جوجل بكسل 6 برو  ، ربح بكسل 6 برو ،  مواصفات Google Pixel 6 Pro ، مواصفات و سعر Google Pixel 6 Pro ، مميزات Google Pixel 6 Pro ، سعر Google Pixel 6 Pro ، ربح Google Pixel 6 Pro ، كاميرا Google Pixel 6 Pro ، شاشة Google Pixel 6 Pro ، معالج Google Pixel 6 Pro ، تصميم Google Pixel 6 Pro ، Google Pixel 6 Pro Giveaway , Win Google Pixel 6 Pro , Google Pixel 6 Pro Review , Google Pixel 6 Pro Sweepstakes , Get Google Pixel 6 Pro For Free , Free Google Pixel 6 Pro , Google Pixel 6 Pro Price , Google Pixel 6 Pro Gleam Giveaway , Win Pixel 6 Pro , 

  مراجعة وربح هاتف جوجل بكسل 6 برو الجديد والحصول عليه مجانا 2022 | Review and Win Google Pixel 6 Pro Smartphone Giveaway 

قامت شركة Google الاشهر الماضية وبعد طول انتظار وتسريبات بالاعلان عن هاتفها الذكي الذي اطلقت عليه اسم Pixel 6 بكسل 6  والذي ياتي بنسختين النسخه العادية والنسخة البرو ، ويعد هاتف بكسل 6 برو هو اول هاتف ذكي مزود بمعالج Tensor من تطوير شركة جوجل نفسها مما يمنحه العديد من المميزات بالنسبة للأداء والكاميرا والبطارية، بالإضافة للمزيد من المميزات المعتمدة على القدرة الأكبر في معالجة تطبيقات الذكاء الصناعي والتعلم الآلي .. كما ياتي الهاتف بعدة مميزات اخرى سنتحدث عنها في مراجعة اليوم بالاضافة لمواصفات حصرية خاصة بهاتف جوجل بيكسل 6 والتي لن تجدها في اي هاتف اخر وفي نهاية الموضوع ستجد مسابقة خاصة ستوفر لك فرصة ربح هاتف بيكسل 6 برو الجديد والحصول عليه مجانا. 

فيديو استعراض هاتف جوجل بيكسل 6 برو | Google Pixel 6 Pro Introducing Video

تصميم هاتف جوجل بيكسل 6 برو

تتميز النسخة السادسة من هاتف جوجل بكسل الجديد Google Pixel 6 Pro بتصميم مميزا وعصري وفريد من نوع حيث  يأتي الهاتف بإطار مصنوع من الألمونيوم المصقول الخفيف وخلفية من الزجاج المقاوم للصدمات  Gorilla 6  كما يأتي الهاتف مع مجموعة متنوعة من الألوان الجديدة من بينها اللون الوردي والابيض والاسود .. ويظهر التصميم الجديد لهاتف جوجل بيكسل 6 برو مع وجود الكاميرات الخلفية في شريط أفقي باللون الأسود ف الجزء الاعلى بلون أكثر قتامة من لون الهاتف نفسه، مما يمنح الهاتف مظهرا مميزا ، أما بالنسبة للجهة الأمامية في كلا الاصدارين فإن الشاشة تشغل تقريبا كل الجهة الأمامية مع وجود الكاميرا الأمامية في ثقب داخل الشاشة نفسها ووجود مستشعر بصمات الأصابع مدمجا بها.

شاشة هاتف جوجل بكسل 6 برو 

و عند التحدث عن الشاشة الجديدة في هاتف جوجل بكسل 6 برو فإن الهاتف يأتي بشاشة من نوع LTPO OLED بقياس 6.7 بوصة وتتمتع الشاشه بدقة +QHD اي ما يعادل 3120×1440 بكسل وبكثافة 512 بكسل/بوصة بالإضافة الى دعم ضبط التردد تلقائيا حتى 120 هرتز ووجود مستشعر لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة نفسها وقالت الشركة  أن الشاشة تأتي مغطاة بطبقة حماية من زجاج المضاد للصدمات والخدوش من Gorilla Victus والتي توفر أقوى حماية من الخدوش والصدمات وتعبتر احدث تقنية حماية للشاشة في الوقت الحالي. 

اداء هاتف جوجل بيكسل 6 برو 

وعند التحدث عن اداء هاتف جوجل الجديد فسنقوم بذكر المعالج الخاص والذي تم تصنيعه خصيصا لهاتف بيكسل 6 برو والذي اطلق عليه اسم معالج Tensor .. وهذا المعالج يعتبر أول معالج من تطوير شركة جوجل نفسها ، الامر الذي  يوفر سلاسة أكبر بين نظام التشغيل والمعالج حيث يتم الان تطويرهما من نفس الشركة كما هو الحال مع شركة Apple وتقول شركة جوجل ان هاتفها بالمعالج الجديد سيوفر أداء أسرع بنسبة 80% مقارنة مع الجيل السابق بكسل 5 وهذا الرقم مهول جدا ويمنح هاتف جوجل بكسل 6 برو قوة واداء افضل بكثير. 

وعند التحدث عن معالج Google Tensor فهو يأتي مع وحدة معالجة ثمانية النواة تتضمن نواتين عاليتين الأداء واستهلاك الطاقة ونواتين متوسطتين وأربعة نوى منخفضة في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى معالج رسوميات أو وحدة معالجة رسوميات GPU، لكن أهم ما يميز جوجل تنسور هي وحدة معالجة تطبيقات الذكاء الصناعي Tensor Processing Unit، والتي من المتوقع أن تكون حجر الأساس في تعزيز مميزات الهاتف وتحسين الأداء، بالإضافة إلى وجود معالج مدمج للصور من تصميم جوجل نفسها، إلى جانب معالج مساعد للأمان Titan M2.. كم تم تعزيز الهاتف ب ذاكرة وصول عشوائية تصل الى 12 جيجا ومساحة تخزين داخلية تصل الى 512 جيجا. 

كاميرا هاتف جوجل بكسل 6 برو 

وياتي هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد بثلاثة كاميرات خلفية متضمنة كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة ƒ/1.85 ومستشعر بحجم 1/1.31 وحجم بكسل 1.2 ميكرون، بالإضافة إلى كاميرا Ultrawide بزواية عريضة 106.5°بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا مقربة telephoto بدقة 48 ميجابكسل الامر الذي يوفر التقريب البصري حتى 4x والتقريب الرقمي Super Res Zoom حتى 20x، مع دعم كل من ميزة التركيز التقائي PDAF والتثبيت البصري OIS في كل من الكاميرا الأساسية والمقربة، كما يأتي الهاتف مزودا بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 11.1 ميجابكسل، مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K من خلال الكاميرا الخلفية والأمامية. 

وتتميز الكاميرا الرئيسية في بكسل 6 برو بالقدرة على التقاط ضوء أكثر بنسبة 150% مقارنة مع بكسل 5 مما يتيح صورا أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تقول اضافة جوجل ميزة الاستفادة من الكاميرا الأمامية بزواية أعرض في التقاط صور السيلفي بواسطة ميزة ultrawide selfie الجديدة والموجودة في تطبيق سناب شات.. كما يأتي الهاتف ايضا بمميزات كاميرا حصرية مق دمة من شركة جوجل بشكل رسمي .. واهم هذه المميزات هي ميزه Quick Tap to Snap التي تمنحك ميزة الوصول السريع إلى سناب شات من تطبيق الكاميرا مباشرة وايضا ميزة Magic Eraser التي تتيح إخفاء الأشياء غير المرغوب بها بسهولة من خلال Google Photos وذلك اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي AI ومعالج تنسور الجديد كما سيحتوي الهاتف على ميزة Motion Mode الذي يتيح تأثيرات حركة على الصور بسهولة، مثل Action Pan لالتقاط صورا أفضل في أثناء الحركة، أو تطبيق تأثير التعريض الضوئي الطويل Long Exposure على الصور التي يوجد في خلفيتها سيارات أو قطارات أو إضاءة متحركة .. واخيرا هناك ميزة Real Tone التي تضمن التقاط لون البشرة الحقيقي لكل شخص، حيث تقول جوجل أن الكاميرات منذ عقود مصممة لالتقاط البشرة الفاتحة وهو ما نتج عنه تحيز الخوارزميات، لذلك فقد عملت مع العديد من المصورين ومنتجي الفيديو المحترفين لضمان أفضل تمثيل لأصحاب البشرة الملونة عند التقاط صورهم من خلال الهاتف.

سعر هاتف جوجل بكسل 6 برو 

بالنسبة لسعر هاتف جوجل بكسل الجديد Google Pixel 6 Pro فسيتوفر بسعر 899 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت ورام 12 جيجابايت باللون الأسود واللون الذهبي الوردي واللون الأبيض. 

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة مميزة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح Google Pixel 6 Pro الجديد والحصول عليه مجانا وذالك من خلال المسابقة المقدمة من Android Headlines .. وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين معنا  وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة هاتف جوجل بكسل 6 برو الجديد 2021

Google Pixel 6 Pro Giveaway 2021



KeyًًًًWords

جوجل بكسل 6 , جوجل بكسل 6 برو , هاتف جوجل بكسل 6 برو ، ربح هاتف بكسل 6 برو ، مراجعة هاتف جوجل بكسل 6 برو ، مواصفات و سعر هاتف جوجل بكسل 6 برو  ، ربح بكسل 6 برو ،  مواصفات Google Pixel 6 Pro ، مواصفات و سعر Google Pixel 6 Pro ، مميزات Google Pixel 6 Pro ، سعر Google Pixel 6 Pro ، ربح Google Pixel 6 Pro ، كاميرا Google Pixel 6 Pro ، شاشة Google Pixel 6 Pro ، معالج Google Pixel 6 Pro ، تصميم Google Pixel 6 Pro ، Google Pixel 6 Pro Giveaway , Win Google Pixel 6 Pro , Google Pixel 6 Pro Review , Google Pixel 6 Pro Sweepstakes , Get Google Pixel 6 Pro For Free , Free Google Pixel 6 Pro , Google Pixel 6 Pro Price , Google Pixel 6 Pro Gleam Giveaway , Win Pixel 6 Pro ,