، مواصفات وسعر Red Magic 7 , Red Magic 7 Phone 7 7 Giveaway, Free Red Magic 7 , Red Magic 7 For Free , Giveaway , ZTE Red Magic 7 Giveaway 2021 , Win ZTE Red Magic 7 , سعر Asus Rog Phone 7 ، مواصفات ZTE Nubia Red Magic 7 7 ، مميزات Red Magic 7 ، موعد اصدار Red Magic 7 ، تاريخ اصدار Red Magic 7 ، مراجعة Red Magic 7 , ومواصفات , مواصفات red magic 7 , مواصفات , ماجيك 7 , للمواصفات , , رد ماجيك 7 , المواصفات , redmagic 7 , redmagic , , red magic 7 specifications , red magic 7 , red magic , 7 red magic , Red Magic 7 سعر , Red Magic 7 موبيزل , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7G , ريد ماجيك 7 , Red Magic 7 price , Red Magic 7 سعر , Red Magic 7 موبيزل , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات ,

مراجعة و ربح هاتف ريد ماجيك 7 والحصول عليه مجانا ( 4 فائزين ) 2022 | Review  and Win Red Magic 7 ( 4 Winners )  Giveaway 

في الاسبوع الماضي قامت شركة ZTE بالاعلان عن هاتفها الجديد والشهير من سلسلة Red Magic وهو هاتف Nubia Red Magic 7  نوبيا ريد ماجيك 7 الجديد وهذا الهاتف الفريد من نوعه والذي يعد واحدا من افضل هواتف المخصصه للجيمينج في العالم والمنافس لكلا من هواتف ASUS و Xiaomi .. و يأتي هاتف ريد ماجيك 7 الجديد بمعالج بدقة تصنيع 4 نانومتر من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائية تصل الى 16 جيجابايت بالإضافة الى شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.8 بوصة و دقة 1080×2400 بكسل (+FHD) و بتردد شاشة يصل الى 165 هرتز في الثانيه الواحدة مع معدل استجابة 720 هرتز .. بالاضافة الى هذه الميزات فالهاتف يأتي  تصميم مميز ولافت للانظار يوحي بالقوة مع واجهة أمامية خالية من اي "Notch" أو ثقب كاميرا مع ميزة و خاصية جديدة طلق عليها "Charge Separation" والتي تسمح بمرور التيار إلى الجهاز مباشرة دون البطارية لتوفير افضل اداء ممكن.. 

وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة مواصفات و سعر هاتف ريد ماجيك 7 الجديد وسنتعرف على جميع المميزات والمواصفات الجبارة التي يأتي بها هذا الهاتف كنسخة Base Model وسنقوم بعمل مراجعة مواصفات و سعر ريد ماجيك 7 برو و مواصفات ريد ماجيك 7 اس برو في موضوع اخر .. وايضا في موضوع اليوم ستتيح لجميع متابعينا الحصول على فرصة مميزة ل ربح هاتف ريد ماجيك 7 الجديد والحصول عليها مجانا .. وهذه الفرصة متاحة ل 4 فائزين محظوظين وهي مقدمة من طرف شركة Red Magic الرسمية .. وتستطيع الاطلاع على جميع التفاصيل حول مسابقة ربح هاتف ريد ماجيك 7 وموعد انتهائها و كيفية الاشتراك فيها من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع. 

فيديو إستعراض هاتف ريد ماجيك 7 | Red Magic 7 Introducing Video

تصميم هاتف ريد ماجيك 7 Red Magic 7 

يأتي هاتف Red Magic 7  بتصميم يخطف الأنظار  خصوصا انه مصنع خصيصا لمجتمع اللاعبين حيث يأتي بتصميم مميز ولامع مع هيكل خارجي مصنوع من الألومنيوم، مع جعل الحواف بارزة بشكل واضح عن الإطار نفسه وذلك لتسهيل حمل الجهاز لفترات طويلة أثناء اللعب .. وياتي الهاتف ايضا مع خلفية مصنوعة من الزجاج بالكامل مع مجموعة من الخطوط التزيينية التي تعطي انطباعًا عن مدى تميّز هذا الهاتف .. ويتوسط تلك الخطوط سنجد فتحات التهوية الأولى للمروحة المدمجة في الجهاز وعند توجيه الجهاز في زوايا إضاءة معينة، ستجد أن تلك المساحة تتلون بألوان الطيف، وهي إضافة أخرى جمالية تجعل من الواجهة الخلفية للجهاز لوحة فنية بالاضافة  ال ذالك سنلاحظ شريطين RGP على طرفي الجهاز يمكن تخصيص إضاءتها بالكامل عبر إعدادات الجهاز، والتي يمكن الاستفادة منها في التنبيه لوجود إشعارات على سبيل المثال وكذلك ستجد لوجو شركة "Red Magic" يتوسط الجهة السفلية من الجهاز مع إمكانية ضبطه كذلك للإضاءة ولكن باللون الأحمر فقط، وهو اللون الذي يعبر عن هوية الشركة.

اما عن الواجهة  الأمامية من هاتف ريد ماجيك 7 فسنجد شاشة ضخمة بقياس 6.78" كامله بدون اي ثقوب او "نوتش" أو حيز شاشة فقد تمكنت Red Magic من وضع الكاميرا الأمامية في الجهة العلوية، بجانب مكبر الصوت والمستشعرات، مع الحفاظ في نفس الوقت على الأبعاد المتساوية للشاشة، دون تقديم حواف سميكة. 

شاشة هاتف ريد ماجيك 7 Red Magic 7

ويأتي هاتف Red Magic 7 بشاشة من نوع أموليد بقياس 6.8 بوصة و دقة 1080×2400 بكسل (+FHD ويعتبر هذا هاتف ريد ماجيك 7 واحد من هواتف قليلة تأتي بشاشة ذو دعم تردد خرافي يصل إلى 165 هرتز مع معدل استجابة يصل إلى 720 هرتز للمسات المتعددة، وهي الشركة الوحيدة التي تقدم تلك الخصائص المبهرة والفريدة من نوعها والتي لا تنافس بقية الهواتف من نفس الفئة بل ايضا بقية اجهزة الجيمينج المختلفة.. وطبعا هذا الترد الخرافي لن تلاحظه الا عند استخدامك العاب او تطبيقات تدعم هذا التردد الفريد من نوعه كـ Mortal Kombat و Real Racing 3 و Minecraft.

بصورة اشمل نستطيع القول إن تردد 165 هرتز متاح لبعض الألعاب المختارة أما بالنسبة لتجربة استخدام الهاتف نفسه فستتراوح بين 90 إلى 120 هرتز، وبالمناسبة يأتي النظام بإمكانية ضبط معدل تردد تكيفي، فيتم ضبطه حسب قدرة كل تطبيق/لعبة في الهاتف. 

اداء هاتف ريد ماجيك 7 Red Magic 7 

يتكون القلب النابض لهاتف ريد ماجيك 7 الجديد من معالج Snapdragon 8 Gen 1 (بدقة تصنيع 4 نانومتر) بالاضافة الى معالج الرسوميات من نوع Adreno 730 .. وهذا الهاتف يعد من الهواتف الأوائل التي تأتي بشريحة سناب دراجون 8 الجيل الأول والتي توفر أداءً أفضل مع استهلاك طاقة أقل .. بالنسبة لأداء الجهاز في الألعاب فهو ثابت، لن تجد أن معدل الإطارات ينخفض ولو لثانية، أو أن الجهاز قد بدأت ترتفع حرارته وهذا يعود لنظام التبريد الجديد الذي تستخدمه Nubia في هاتفها الجديد الذي يغطي بعض المشاكل التي ظهرت في شريحة سناب دارجون 8 الجيل الأول حيث تعاني من مشاكل حرارية مما يجعل المعالج يخفض من مستوى أدائه للحفاظ على حرارة الجهاز، ولكن في هاتف Red Magic 7، لا يتم خفض أداء المعالج إطلاقًا أو كارت الرسوميات، ممّا يجعله يقدم أداءً أقوى الضعف من بقية الهواتف المنافسة خصوصًا فيما يتعلق بكارت الرسومات Adreno 730.

كما يأتي هاتف Red Magic 7 بمساحة تخزين تصل الى 513 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائية تصل الى 16 جيجابايت .. فبشكل عام فإن هاتف ريد ماجيك 7 يقدم عتادًا قد لا تستفيد كليا منه حيث ان أغلب الألعاب في الوقت الحالي لا تدعم هذا العتاد الخرافي ولكن فكرة الحصول على مثل هذا الاداء الجبار تستحق اقتناءك هذا الجهاز خصوصا اذا كنت من عشاق الالعاب المتلهفين للسرعة والسلاسة والاداء المنقطع النظير.

نظام تبريد وبطارية ريد ماجيك 7 Red Magic 7 

كما تحدثنا سابقًا  فإن هاتف Red Magic 7 يقدم أداءً خرافيا ومنقطع النظير والذي يتفوق على جميع الهواتف في فئته .. والسبب في هذا يرجع لنظام التبريد المتطور الذي يأتي به .. حيث يأتي الهاتف بنظام تبريد مختلف عن الإصدارات السابقة، أطلقت عليه الشركة اسم ICE 8.0 وهو يأتي بمروحة مدمجة داخل الهاتف، وحسب تصريحات الشركة، فإن هذ التحديث الجديد في نظام التبريد يتمثل ببساطة في عزم المروحة، فقد تمت زيادة حجم الهواء بنسبة 35% مع مجرى هواء إضافي في ظهر الهاتف - الذي تحدثنا عنه في التصميم.. وتأتي هذه المروحة بسرعتين يمكن التحكم بهما، التبريد الذكي والذي يعمل على ضبط سرعة المروحة حسب درجة حرارة الهاتف وهناك ايضا وضع التبريد العالي الذي يقوم فقط بضبط المروحة على أعلى سرعة ممكنة أما بالنسبة لصوت المروحة، فهو واضح جدًا في الوضع الثاني خصوصًا إذا كنت في غرفة هادئة، وستجد أن صوت المروحة يطغى على صوت اللعبة نفسها إذا كنت تستخدم مكبر صوت الجهاز.

وبما اننا نتحدث عن هاتف مصنع خصيصا للجيمينج فتعتبر البطارية واحدة من أهم ما يجب التركيز عليه .. ياتي الهاتف مع بطارية بسعة 5000 امبير وتستمر لقرابة الـ 4 ساعات أو أقل عند استخدامه في الألعاب بشكل مكثف، أما في الاستخدام المكثف العادي، فقد استطاع هاتف Red Magic 7 الصمود حتى 7 ساعات (من 100 إلى 5%). وبالنسبة للشحن فيستطيع هاتف Red Magic 7 الشحن بشكل كامل (من 5 إلى 97%) في نصف ساعة تقريبًا، وبفضل المروحة ونظام التبريد، لن يعاني الهاتف من أي سخونة وبالتالي لن يتم إيقاف الشحن السريع حتى إتمام الشحن بالكامل ..  

سعر هاتف ريد ماجيك 7 Red Magic 7 

وعند ذكر سعر هاتف ريد ماجيك 7 الجديد فإن سعره في الولايات المتحدة يبدا من 615 دولار امريكي للنسخه العاديه .. بينما يرتفع هذا الرقم ليصل الى 755  ولار امريكي لنسخه Red Magic 7 Pro. 


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة:   هاتف ريد ماجيك 7 | Red Magic 7 Smartphone 

-راعي المسابقة: Red Magic Gaming

-عدد الفائزين: 4 فائز.

-سعر الجائزة: 699$ دولار.

-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/03/03

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ريد ماجيك 7 ( 4 فائزين ) 2022  

Red Magic 7 ( 4 Winners ) Giveaway



KeyًًًًWords


، مواصفات وسعر Red Magic 7 , Red Magic 7 Phone 7 7 Giveaway, Free Red Magic 7 , Red Magic 7 For Free , Giveaway , ZTE Red Magic 7 Giveaway 2021 , Win ZTE Red Magic 7 , سعر Asus Rog Phone 7 ، مواصفات ZTE Nubia Red Magic 7 7 ، مميزات Red Magic 7 ، موعد اصدار Red Magic 7 ، تاريخ اصدار Red Magic 7 ، مراجعة Red Magic 7 , ومواصفات , مواصفات red magic 7 , مواصفات , ماجيك 7 , للمواصفات , , رد ماجيك 7 , المواصفات , redmagic 7 , redmagic , , red magic 7 specifications , red magic 7 , red magic , 7 red magic , Red Magic 7 سعر , Red Magic 7 موبيزل , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7G , ريد ماجيك 7 , Red Magic 7 price , Red Magic 7 سعر , Red Magic 7 موبيزل , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات , Red Magic 7 مواصفات ,