ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022 ، مسابقة ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022 ، مواصفات بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022  ، مواصفات بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش    2022 ، مواصفات و سعر بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش   2022 , سعرPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، مواصفات وسعرPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x seriesAir  2022 ، مميزاتPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x seriesAir  2022 ، مراجعة PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022 ، ربحPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series    2022 ، مسابقةPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، مسابقة ربح PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، خصائص  PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 ،PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 Giveaway , WinPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022 , FreePlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 For Free ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 Sweepstakes ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 Specs , ReviewPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022

مسابقة اضافية: فرصة ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس اكس سيريز او نينتيندو سويتش (6 فائزين) 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس اكس سيريز او نينتيندو سويتش والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه PixelEmpireالشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لبلايستيشن 5 و اكس بوكس اكس سيريز و نينتيندو سويتش وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض بلايستيشن 5 و اكس بوكس اكس سيريز و نينتيندو سويتش 2022.



حول بلايستيشن 5 

 جهاز بلايستيشن 5 فايف سوف يتمكن من تشغيل الألعاب بخاصية الـ 8k، كم أن الجهاز سوف يعمل بأقراص التخزين المطورة  ssd والذي تفوق سرعته حوالي 5 مرات تقريباً من سرعة الهارد ديسك العادي.بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من شركة AMD Ryzen، والتي تبلغ سعتها 7 نانو متر، مع معالج Radeon Navi GPU

كما يمكن لجهاز بلايستيشن 5 أيضاً تشغيل ألعاب إصدار الجهاز بلايستيشن 4، مما يسعد محبي الألعاب الترفيهيه الذين يرغبون في بقاء بلايستيشن 4 في الجهاز الجديد.

كما يحتوي جهاز بلايستيشن 5 على محرك أقراص Blu-ray 4K ، وتقنية الـ hde، كما يوجد بالجهاز 6 مخارج يو إس بي usb.ويترقب الكثير من مستخدمي ومحبي أجهزة البلايستيشن أن يتوفر بجهاز بلايستيشن 5 الإصدار الأخير تقنية الـ Dolby Atmos، وهي تقنية خاصة بالصوت، مما تجعل الصوت واضح وذو دقة عالية جداً، وبشكل ثلاثي الأبعاد.

بالإضافة إلى أن كارت الشاشة المرفق بجهاز بلايستيشن 5 يدعم التقنية الجديدة الخاصة بتتبع الآشعة.أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية، فهي قد تصل إلى واحد تيرا بايت ومن المتوقع طرح نسخة ثانية تصل إلى أثنين تيرا بايت.

قد أعلنت شركة CD Projekt Red تصميمها للعبة Cyberpunk 2077 ومن المؤكد أن هذه اللعبه سوف تكون موجوده على جهاز بلايستيشن 5 الجديد، ومن المتوقع أيضاً وجود لعبة The Last of Us الجزء الثاني، ولعبة بيثيسدا القتالية والخيالية المذهله الجزء الثاني منها، بالإضافة أيضاً إلى لعبة Starfield.

كما يوجد مع كل جهاز Playstation 5 جهاز تحكم DualShock جديد وكانت قد ظهرت إحدى الصور المسربة لهذا الجهاز، من قبل بعض المطورين ومصممي الجهاز في شهر مارس الماضي من عام 2019، وكانت الصوره عباره عن جهاز به شاشه تعمل باللمس، ولكن من الممكن أيضا أن تكون هذه الصوره وهميه وليست تمت للجهاز الحقيقي باي صله.

أقترح بعض الاشخاص أن وحدة التحكم الخاصة بالجهاز يمكن ان تصبح جهاز ذكي كما يمكن ان تصبح شاشة الهدف منها هو التحكم في أجزاء اخرى، كما يمكن إستخدامها لتشغيل نظام الجهاز او وحدة التحكم.



حول نينتيندو سويتش 

بمجرد تشغيل جهاز الألعاب المحمول يمكنك فورًا ملاحظة الفرق عن النموذج السابق حيث يأتي بشاشة من نوع OLED أكبر وأكثر سطوعًا بقياس 7 إنشات. ويمثل هذا الأمر زيادة بالمقارنة مع قياس الشاشة السابقة البالغ 6.2 إنشات.

مع توصيل مقبضي التحكّم إلى كتلة المنصّة، يمكن قياس أبعاد الجهاز الكاملة بنحو 4×9.4×0.55 إنش (10.16×23.88×1.4cm)، وبوزن حوالي 0.88 باوند (400 غرام)، ما يجعله بالتالي أصغر وأخف منصّة ألعاب مستقلّة متواجدة في السوق حاليًّا. كما ذكرنا، فإنّ شاشة العرض بدقّة 720p من نوع LCD تعمل بتقنية اللمس التكاثفي (Capacitive)، في حين تتكفّل وحدة معالجة مركزيّة مخصّصة من نوع Nvidia Tegra بتشغيل الجهاز.

إنّ كلًّا من مقبضًي التحكّم يستخدمان بطاريات قابلة للشحن، يُقدّر أنّها تدوم لنحو 20 ساعة من الاستخدام وتتتطلّب نحو ثلاث ساعات ونصف لتشحن بالكامل، ويمكن شحنها إمّا عبر توصيلها بكتلة المنصّة الأساسيّة من خلال قضبان أو معشّقات التوصيل، أو بواسطة ملحقات مصمّمة خصّيصًا لهذا الغرض تباع غالبًا بشكل منفصل.

عمر البطاريّة المُفتَرَض ما بين ساعتَين ونصف حتّى ستّ ساعات ونصف من الاستخدام، في حين أنّ الإصدار المحدّث الذي حمل رقم الطراز HAC-001(-01)، كان أفضل وأكثر إقناعًا في هذا المجال، إذ أشارت الأرقام إلى مجال بين أربع ساعات ونصف حتّى 9 ساعات من الاستخدام، والحديث هنا طبعًا عن أرقام وادعاءات Nintendo الرسميّة.

تنطوي مقابض تحكّم نينتندو سويتش كذلك على تقنية HD Rumble التي تتكفّل بتقديم تأثيرات ارتجاجيّة لردود الأفعال وما شابه في الألعاب، بالإضافة إلى مقياس تسارع (Accelorometer) وبوصلة دوّراة (Gyroscope) كمعلم للاتجاه من أجل التحكّم الموجّه للحركات في المقبض. كما ونجد في مقبض التحكّم الأيمن حسّاس IR (للأشعّة تحت الحمراء)، والذي يمكن استخدامه كعنصر تحكّم في ألعاب محدّدة.


حول اكس بوكس اكس سيريز  

يأتي  Xbox Series X اكس بوكس سيرس اكس بتصميم مختلف تماما عن الأجيال السابقة من اكس بوكس، حيث يحمل تصميما مستطيلا شبيها بأجهزة الكمبيوتر المكتبية، لكن فيل سبنسر يقول أن تصميم اكس بوكس سيرس اكس يأتي ليحقق الوظيفة التي نهدف من خلالها لتوفير أفضل تجربة ألعاب للمستخدمين.
 
وأضاف أن تصميم اكس بوكس سيرس اكس يبدو مختلفا عما اعتاد عليه المستخدمين
 لكنه يحمل تصميما جميلا ملفت للانتباه من الصعب تجاهله الألعاب التي تم تصميمها باستخدام مجموعة أدوات تطوير إكس بوكس سيريز X تأخذ وقتاً قصيراً للغاية في التحميل وتتميز بمرئيات مذهلة تصل إلى 120 إطاراً في الثانية.

ومن المغامرات المستقبلية إلى الأكثر شهرة حالياً إلى العناوين الكلاسيكية، آلاف المفضلات عبر أربعة أجيال من إكس بوكس سيكون لعبها ومشاهدتها أفضل على إكس بوكس سيريز X.

نظراً إلى أنه مجهز بهيكل معالجات Zen 2 وRDNA من AMD، فإن تتبع الأشعة السينية في الوقت الفعلي يقدم إضاءة واقعية وظلالاً وانعكاسات دقيقة لإنشاء عوالم ديناميكية حية. ومايكروسوفت اكس بوكس سيريس إكس بسعة 1 تيرابايت.

ورغم المواصفات القوية لجهاز Xbox Series X، إلا أن أكثر ما يهم اللاعبين أو المستخدمين هو الألعاب التي ستتوفر للجيل الجديد، وكشفت مايكروسوفت عن تريلر إصدار جديد من لعبة Hellblade 2، وهو التريلر الذي تقول أنه يعتمد على اكس بوكس سيرس اكس.

 كما يحتوي على زر خاص لمشاركة لقطات شاشة أو مقطع فيديو من اللعبة مباشرة، وأكدت الشركة أن الذراع الجديد سيعمل مع Xbox One وأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10 أيضا. 

وإلى جانب اكس بوكس سيرس اكس، أعلنت الشركة عن ذراع التحكم اللاسلكية  الجديدة التي تتوفر مع الجيل الجديد، والتي تأتي مع تحسينات على التصميم من ناحية الحجم والشكل بحيث تناسب مختلف المستخدمين، وقال فيل سبنسر أنه رغم أن ذراع اكس بوكس وان اكس يناسب حوالي 95% من أيدي المستخدمين، فإن ذراع التحكم الخاص بالجيل الجديد يناسب حوالي 98% من المستخدمين.


فيديو إستعراض بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريز اكس و نينتيندو سويتش  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش   
-راعي المسابقة:: PixelEmpire
-عدد الفائزين: 6 فائزين.
-سعر الجائزة: 1,299 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/01/29


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش   


PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022 Giveaway 



ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022 ، مسابقة ربح بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022 ، مواصفات بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش  2022  ، مواصفات بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش    2022 ، مواصفات و سعر بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز اكس او نينتيندو سويتش   2022 , سعرPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، مواصفات وسعرPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x seriesAir  2022 ، مميزاتPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x seriesAir  2022 ، مراجعة PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022 ، ربحPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series    2022 ، مسابقةPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، مسابقة ربح PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 ، خصائص  PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 ،PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 Giveaway , WinPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022 , FreePlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series   2022 For Free ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 Sweepstakes ,PlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series  2022 Specs , ReviewPlayStation 5 or nintendo switch or xbox x series 2022