ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مسابقة ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات و سعر سيارة Nissan Pathfinder Rock2023 , سعر مواصفات و سعر Nissan Pathfinder Rock car , مواصفات Land Rover car , مميزات Nissan Pathfinder Rock car , سعر Nissan Pathfinder Rock car , مسابقة ربح Land Rover car , ربح Nissan Pathfinder Rock car , Win Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car Giveaway , Free Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car Sweepstakes , Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car مواصفات Nissan Pathfinder Rock car , مراجعة Nissan Pathfinder Rock car , ربح Nissan Pathfinder Rock car , سعر Nissan Pathfinder Rock car , موعد اطلاق Nissan Pathfinder Rock car , Land Rover car Price , Nissan Pathfinder Rock car Release date

مراجعة وفرصة ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock (1 فائز) 2023

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل tetongravity الشهير.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لسيارة Nissan Pathfinder Rock وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض سيارة Nissan Pathfinder Rock الجديدة 2023.


حول سيارة Nissan Pathfinder Rock

تعد سيارة نيسان باثفايندر روك كريك إديشن 2023 نسخة أكثر قوة وقدرة على الطرق الوعرة من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة ذات الثلاثة صفوف، وتتميز بعدد من الترقيات التي تجعلها أكثر ملاءمة للتعامل مع الأراضي الوعرة، بما في ذلك نظام التعليق المرتفع، والإطارات المخصصة لجميع التضاريس، والتصميم الخارجي الفريد.

وتتميز نسخة Pathfinder Rock Creek عن سيارات Pathfinder الأخرى بتصميمها الخارجي الفريد، وتتميز بشبكة V-Motion سوداء اللون، وعجلات مقاس 18 بوصة على شكل حبة، ورف سقف أنبوبي، وشارة Rock Creek في جميع الأنحاء، ويتوفر إصدار Rock Creek أيضًا في وظيفتين فريدتين من الطلاء ثنائي اللون، بالإضافة إلى ثلاثة ألوان خارجية أحادية اللون.

وفي الداخل، يتميز إصدار Pathfinder Rock Creek بتصميم داخلي أسود مع خياطة برتقالية متباينة، كما أنها تأتي بشكل قياسي مع عدد من الميزات التي لا تتوفر في سيارات باثفايندر الأخرى، مثل المقاعد الجلدية والمقاعد الأمامية المدفأة ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا.

ويأتي إصدار Pathfinder Rock Creek بشكل قياسي مع عدد من ميزات الطرق الوعرة، بما في ذلك نظام التعليق المرتفع، وإطارات لجميع التضاريس، وواجهة أمامية فريدة من نوعها مع شبكة داخلية لتحسين تدفق الهواء، كما أنها تحتوي على شاشة الرؤية الشاملة الذكية من نيسان مع وضع الطرق الوعرة، والتي توفر رؤية 360 درجة لمحيط السيارة.

ويأتي إصدار السيارة Pathfinder Rock Creek قياسيًا مع مجموعة ميزات الأمان Safety Shield 360 من نيسان، والتي تتضمن مكابح الطوارئ الذكية مع اكتشاف المشاة، والتحذير من النقطة العمياء، والفرملة الأوتوماتيكية الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار.

ويتم تشغيل Pathfinder Rock Creek Edition بواسطة محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 295 حصانًا و270 رطلًا من عزم الدوران، ويقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام الدفع الرباعي، ويتمتع إصدار Pathfinder Rock Creek بقدرة سحب تصل إلى 6000 رطل.



فيديو إستعراض سيارة Nissan Pathfinder Rock الجديدة 2023  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: سيارة Nissan Pathfinder Rock
-راعي المسابقة:: tetongravity
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 44,000 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2023/12/05


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry




ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مسابقة ربح سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات سيارة Nissan Pathfinder Rock 2023 , مواصفات و سعر سيارة Nissan Pathfinder Rock2023 , سعر مواصفات و سعر Nissan Pathfinder Rock car , مواصفات Nissan Pathfinder Rock car , مميزات Nissan Pathfinder Rock car , سعر Nissan Pathfinder Rock car , مسابقة ربح Nissan Pathfinder Rock car , ربح Nissan Pathfinder Rock car , Win Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car Giveaway , Free Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car Sweepstakes , Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car مواصفات Nissan Pathfinder Rock car , مراجعة Nissan Pathfinder Rock car , ربح Nissan Pathfinder Rock car , سعر Nissan Pathfinder Rock car , موعد اطلاق Nissan Pathfinder Rock car , Nissan Pathfinder Rock car Price , Nissan Pathfinder Rock car Release date