ربح نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مسابقة ربح نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات و سعر نينتيندو سويتش أوليد 2024 , سعر nintendo switch oled 2024 , مواصفات وسعر nintendo switch oled 2024 , مميزات nintendo switch oled 2024 , مراجعة nintendo switch oled 2024 , ربح nintendo switch oled 2024 , مسابقة nintendo switch oled 2024 , مسابقة ربح nintendo switch oled 2024 , خصائص nintendo switch oled 2024 ,nintendo switch oled 2024 Giveaway , Win nintendo switch oled 2024 , Free nintendo switch oled 2024 , nintendo switch oled 2024 For Free , nintendo switch oled 2024 Sweepstakes , nintendo switch oled 2024 Specs , Review nintendo switch oled 2024

مراجعة نينتيندو سويتش أوليد

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح جهاز نينتيندو سويتش أوليد، والحصول عليه مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل فريق Team WaR.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لجهاز نينتيندو سويتش أوليد، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لنينتيندو سويتش أوليد في الأسفل.


حول نينتيندو سويتش أوليد

تم إصدار جهاز Nintendo Switch OLED في أكتوبر 2021، وهو أحدث إصدار لوحدة التحكم الشهيرة من شركة Nintendo، حيث يقدم الجهاز العديد من التحسينات على جهاز Switch الأصلي وجهاز Switch Lite، وفي هذه المقالة ستجد الميزات الرئيسية ونقاط القوة لـ Switch OLED، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان هذا الجهاز هو الخيار المناسب لك.

ويمتلك الجهاز شاشة OLED وهي الترقية الاهم، وبالمقارنة مع لوحة LCD الخاصة بجهاز Switch الأصلي، تتميز شاشة نينتنيدو سويتش باللون الأسود الأكثر عمقاً والألوان الأكثر وضوحاً والتباين المحسن، وهذا يظهر الألعاب بشكل أكثر حيوية وغامرة، خاصة في الوضع المحمول باليد، وتوفر الشاشة الأكبر مقاس 7 بوصات ميزة على شاشة Switch القياسية مقاس 6.2 بوصة، مما يوفر مساحة أكبر للمرئيات.

ولاتتمثل تحسينات نينتنيدو فقط في الشاشة، بل تتميز بوحدة التحكم تحتوي على حامل أوسع وقابل للتعديل، مما يجعل وضع اللعب أكثر راحة وتنوعاً للجلسات الفردية أو متعددة اللاعبين، وتلقت القاعدة ترقية بسيطة باستخدام منفذ LAN سلكي مدمج، مما يوفر اتصال إنترنت أكثر استقراراً للعب في قاعدة الإرساء.

ويحتفظ نينتنيدو سويتش اوليد بنفس المعالج وذاكرة الوصول العشوائي مثل Switch الأصلي، مما يعني أن الأداء يظل دون تغيير إلى حد كبير، وقد تمت مضاعفة مساحة التخزين الداخلية إلى 64 جيجابايت، مما يوفر مساحة أكبر لمكتبة الألعاب الرقمية الخاصة بك، وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الصوت، مما يوفر صوتاً أكثر واقعية وغامر في كل من الوضعين.

في حين أن نينتنيدو سويتش يمتلك توسيعات للشاشة والجهاز، الا أنه يحافظ على وزن مماثل لنينتيندو سويتش الأصلي، مما يجعله مريحاً عند حمله لفترات طويلة، ويعد هذا أمراً بالغ الأهمية لوحدة التحكم المصممة للعب المنزلي والمحمول، وعمر البطارية في نينتنيدو سويتش اوليد مشابه لنينتيندو سويتش الأصلي، حيث يدوم ما بين 4.5 و9 ساعات اعتماداً على قوة اللعبة وإعدادات السطوع، وهذا الوقت كافي لمعظم جلسات اللعب.

ويستخدم نينتنيدو سويتش اوليد نفس وحدات التحكم Joy-Con القابلة للفصل مثل Switch وSwitch Lite الأصلي، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام وحدات التحكم الموجودة أو شراء وحدات تحكم جديدة بشكل منفصل، ومع ذلك، لا تزال هناك مشكلة في Joy-Con، والأمر الذي قد يكون محبطًا لبعض اللاعبين.

ويوفر جهاز Nintendo Switch OLED ترقية واضحة عن جهاز Switch الأصلي، خاصة لأولئك الذين يعطون الأولوية لشاشة نابضة بالحياة وتجربة محسنة على سطح الطاولة، وتجعل الشاشة الأكبر والحامل الأوسع والصوت المحسن خيارًا أكثر إقناعًا للعب على الأجهزة المحمولة والطاولة.



فيديو إستعراض نينتيندو سويتش أوليد


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: نينتيندو سويتش أوليد
TeclastOfficial
عدد الفائزين: فائز واحد
سعر الجائزة: $349
موعد انتهاء المسابقة: 2024/04/02

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot


ربح نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مسابقة ربح نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات نينتيندو سويتش أوليد 2024 , مواصفات و سعر نينتيندو سويتش أوليد 2024 , سعر nintendo switch oled 2024 , مواصفات وسعر nintendo switch oled 2024 , مميزات nintendo switch oled 2024 , مراجعة nintendo switch oled 2024 , ربح nintendo switch oled 2024 , مسابقة nintendo switch oled 2024 , مسابقة ربح nintendo switch oled 2024 , خصائص nintendo switch oled 2024 , nintendo switch oled 2024 Giveaway , Win nintendo switch oled 2024 , Free nintendo switch oled 2024 , nintendo switch oled 2024 For Free , nintendo switch oled 2024 Sweepstakes , nintendo switch oled 2024 Specs , Review nintendo switch oled 2024