مراجعة وفرصة ربح تابليت جالاكسي تاب A7 (1 فائز)

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة مميزة وفرصة جديدة ستمكنك من ربح تابليت جالاكسي تاب A7، والحصول عليه مجاناً وذلك من خلال الإشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من قبل موقع bookdoggy.

وفي هذا المقال ستجد مراجعة تفصيلية وشاملة لهاتف جالاكسي تاب A7، وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة أو مختصرة بواسطة الذكاء الإصطناعي في الاسفل، وتستطيع أيضاً مشاهدة فيديو استعراض لهاتف جالاكسي تاب A7 في الأسفل.


حول جالاكسي تاب A7

Samsung Galaxy Tab A7 هو جهاز لوحي متوسط المدى يقدم شاشة كبيرة وأداء لائق وعمر بطارية طويل بسعر جذاب، وعلى الرغم من أنه لن يفوز بجوائز للميزات الرائدة أو المواصفات عالية المستوى، إلا أنه يتفوق كجهاز ترفيهي موثوق به للمستخدمين العاديين والطلاب والأطفال الصغار، وفيما يلي تحليل تفصيلي لنقاط القوة والضعف في جهاز Galaxy Tab A7 لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو الجهاز اللوحي المناسب لك.

ويتميز جهاز Galaxy Tab A7 بتصميم سامسونج المألوف مع إطار معدني وظهر بلاستيكي يشعرك بالراحة عند حمله، وهو نحيف وخفيف الوزن، مما يجعل من السهل حمله، والشاشة عبارة عن لوحة TFT LCD كبيرة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل، وعلى الرغم من أنها ليست الشاشة الأكثر وضوحاً في السوق، إلا أنها توفر زوايا مشاهدة مناسبة ووضوحاً جيداً بما يكفي لمشاهدة الأفلام وتصفح الويب، وتبدو الألوان نابضة بالحياة، وتصبح الشاشة ساطعة بشكل معقول للاستخدام الداخلي.

ويتم تشغيل جهاز Galaxy Tab A7 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 662، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت، ويوفر هذا المزيج أداءً مناسباً للمهام اليومية مثل تصفح الويب والتحقق من البريد الإلكتروني وبث مقاطع الفيديو ولعب الألعاب غير الرسمية، ولا تتوقع منه أن يتعامل مع الألعاب الصعبة أو المهام المتعددة الثقيلة بشكل لا تشوبه شائبة، ولكن يجب أن يكون كافياً لمعظم المستخدمين، ويأتي الجهاز اللوحي مزوداً بنظام التشغيل Android 10 المثبت مسبقاً، مع توفر تحديثات لنظام التشغيل Android 12 و13.

والكاميرات الموجودة في جهاز Galaxy Tab A7 ليست شيئاً يستحق الكتابة عنه، والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل وتلتقط صوراً جيدة في ظروف الإضاءة الجيدة، ولكنها تواجه صعوبة في البيئات منخفضة الإضاءة، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وهي كافية لإجراء مكالمات الفيديو، وبشكل عام، الكاميرات هي الأنسب للمهام الأساسية ولن تحل محل كاميرا هاتفك الذكي في معظم المواقف.

وواحدة من أقوى نقاط جهاز Galaxy Tab A7 هي عمر البطارية، وتوفر البطارية بسعة 7040 مللي أمبير في الساعة أداءً ممتازاً، وتدوم بسهولة ليوم كامل أو حتى لفترة أطول بشحنة واحدة مع الاستخدام المعتدل، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب وتصفح الويب دون القلق بشأن نفاد الطاقة بسرعة.

ويأتي جهاز Galaxy Tab A7 مزوداً بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها بشكل أكبر باستخدام بطاقة microSD، وهذا يضمن أن لديك مساحة كافية لتخزين التطبيقات والألعاب والأفلام والصور، وفيما يتعلق بالاتصال، يوفر الجهاز اللوحي شبكة Wi-Fi وBluetooth، وهناك أيضاً إصدار مزود باتصال LTE متاح إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول أثناء التنقل.

ويتميز جهاز Galaxy Tab A7 بمكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos، وجودة الصوت جيدة، وتوفر ما يكفي من الوضوح والحجم للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب، ومع ذلك، قد يجد عشاق الموسيقى أن الصوت يفتقر قليلاً إلى الجهير والعمق الإجمالي.



فيديو إستعراض جالاكسي تاب A7


تفاصيل المسابقة
اسم الجائزة: جالاكسي تاب A7
bookdoggy
عدد الفائزين: 1 فائز
سعر الجائزة: $199
موعد انتهاء المسابقة: 2024/06/22

بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال الزر الذي يظهر عند نهاية الموضوع، ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل وحظاً موفقاً للجميع :)

وللدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم إضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائياً في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم

باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا.

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا.

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون.. وحظاً موفقاً للجميع :)


ملاحظة هامة : التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائياً وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلاً.. حيث أنه يتم حفظ عنوان الأي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الأي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


قم بتقييمنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي في موقع Trust Pilot