صفحة ربح نظارة الواقع الافتراضي PSVR2 (1 فائز) 2023

PSVR2 giveaway

 فرصة ربح نظارة الواقع الافتراضي PSVR2 (1 فائز) 2023

الان مع موقع GiveawayShade تستطيع الحصول على فرصة مسابقة ربح نظارة الواقع الافتراضي PSVR2 الجديدة 2023 والحصول عليه مجانا .. 

وتستطيع في هذه الصفحة الاشتراك في هذه المسابقة حيث انه كل ما عليك فعله هو النزول قليلا وسترى الصفحة الرسمية الخاصة بالمسابقة حيث تستطيع التسجيل فيها عن طريق كتابة اسمك ايميلك والايميل الخاص بك. 


حول نظارة الواقع الافتراضي PSVR2 الجديدة

تعد سماعة الرأس الجديدة من سوني بمثابة تحسن هائل عن سابقتها في جميع النواحي تقريبًا ولقد ولت الكاميرا الخارجية وصناديق المعالج والآن يمكنك فقط توصيل سماعة الرأس مباشرة بالجزء الأمامي من جهاز PlayStation 5 وتمت ترقية وحدات التحكم في Move القديمة (التي تم تصميمها في البداية للتنافس مع Nintendo Wiimotes) إلى وحدات تحكم Sense أكثر قوة ويمكنه حتى تتبع حركات عينك داخل سماعة الرأس نفسها.

والمواصفات هي أيضًا تحسن كبير عن سابقتها حيث كان PSVR الأصلي يحتوي على شاشتين بدقة 960 × 1،080 بكسل (واحدة لكل عين) فإن PSVR 2 يرفع هذا حتى 2000 × 2،040 ومع وجود أكثر من ضعف التفاصيل ويعد هذا أفضل قليلاً من Meta Quest 2 وكما أنها تدعم HDR مما يجعلها واحدة من أكثر الشاشات حيوية التي رأيتها على سماعة الرأس خاصة عند هذا السعر وباختصار إنها واحدة من أفضل سماعات الواقع الافتراضي التي يمكنك الحصول عليها الآن. 

وسماعة الرأس نفسها ضخمة إلى حد ما ولكنها ليست ثقيلة في حد ذاتها ويمكن أن تنزلق وحدة العدسة للأمام أو للخلف على طول المسار وعصابة الرأس قوية بما يكفي للجلوس على رأسك وتوزيع وزنها ويوجد في الخلف قرص كبير يمكن استخدامه لشد عصابة الرأس لراحتك ومقارنةً بـ Meta Quest 2 حتى باستخدام حزامها الذي تمت ترقيته والذي يجب أن يكون قياسيًا بالفعل فإن PSVR 2 أكثر راحة.

وعلى الرغم من حجمها الإضافي وجدت أن PSVR 2 أسهل بكثير في ارتدائها لفترات طويلة وعلى سبيل المثال Meta Quest 2 وبينما تركت علامة حمراء واضحة على جبهتي لم تكن مؤلمة وهذا جزئيًا لأنه لا يضغط كثيرًا على الجيوب الأنفية ولكن أيضًا لأن سماعة الرأس توزع الوزن بالتساوي حول رأسي وما زلت لا أرغب في ارتدائه لعدة ساعات ولكنني تمكنت من اللعب لمدة ساعة أو ساعتين دون إزعاج كبير وفي هذه الحالة كان الحجم الأكبر هو الأفضل بالتأكيد.


ملاحظات :
-جميع المسابقات في موقعنا هي شرعية بنسبة 100٪ وترعاها شركات ومواقع وقنوات يوتيوب مشهورة ومعروفة.

-هذه المسابقات تختلف قيمة جوائزها من 100$ الى 50,000$ بحسب راعي المسابقه و جميع هذه الجوائز لن تجدها سوى في موقع GiveawayShade

-سيتم الإعلان عن الفائز بعد إنتهاء الموعد النهائي وسيتم إخطار الفائز عبر البريد الإلكتروني إذا كان أحد الفائزين بالجائزة الكبرى أو الجوائز الإضافية.

-جميع المسابقات مفتوحة لجميع أنحاء العالم ، وهذا يعني أن جميع البلدان العربية مؤهلة للدخول وبإمكانها المشاركة والفوز.

-في حال ربحت الجائزة سيتم التواصل معك وشحن الجائزة الى بلدك وفي بعض المسابقات سيتطلب منك أن تقوم بدفع رسوم الشحن وغيرها .

-موقع GiveawayShade يضمن أي مسابقه يقوم بنشرها وفي حالة أنك كنت أحد المحظوظين ولم تستطع التوصل بجائزتك فقط قم بالتواصل معنا وسيقوم أحد فريق دعم موقع GiveawayShade بالتواصل معك وإتمام جميع المعاملات الخاصه بك وسيتم إيصال جائزتك لباب بيتك.

-في حال كنت الفائز ولم ترغب بالجائزة تستطيع إبلاغ فريق دعم GiveawayShade و سيقوم موقع GiveawayShade بشرائها منك بما يعادل قيمتها بالدولار الامريكي وإرسالها إليك عبر الويسترن يونيون بعد خصم النسبة الخاصة بالموقع.

-موقع GiveawayShade ليس له أي نقاط وليس من ضمن المشاركين ف المسابقة نظرا لأنه موفر للمسابقة.. أي أن الصفحه الي تظهر أسفل هي صفحة المسابقة الرسميه وليس لموقع GiveawayShade أي أرباح او نقاط منها .


لمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة والسهلة للتسجيل والإشتراك في المسابقات من هنا 

لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

هذه المسابقة برعاية  vroptician

مسابقة ربح نظارة الواقع الافتراضي PSVR2

لضمان زيادة فرصك في الربح افضل طريقة هي دعوة أصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك في كل مكان.. حيث أن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك ستحصل على نقاط إضافية منه مما سيمنحك افضلية كبيره للفوز.

بالتوفيق للجميع من فريق عمل موقع GiveawayShade


الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

تعلم أكثر