مراجعة و ربح ريد ماجيك 6 أر والحصول عليه مجانا 2021 | Review and win Red Magic 6R Smartphone Giveaway 2021 

في موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة لمواصفات Red Magic 6 الجديد  والمقدم من شركة Nubia التابعة شركة ZTE ,والذي يعتبر واحد من أقوى هواتف الجيمينج في العالم والذي ينافس هاتف Asus الجديد .. وفي الايام الماضية قامت شركة Nubia بالاعلان عن نسخة جديدة من هاتف ريد ماجيك 6 والذي يأتي تحت اسم Red Magic 6R حث يأتي جهاز ZTE nubia Red Magic 6R  مع تصميم مميز خصوصا من الخلف بالاضافة الى شاشة قياس 6.67 انش وبدقة عالية تصل الى 1080 في 2400 بيكسل مع الكثير من المميزات التي سنتحدث عنها في موضوع اليوم.


فيديو إستعراض هاتف Red Magic 6R | ZTE Nubia Red Magic 6R Introducing Video



تتميز شاشة Red Magic 6R بأنها تأتي من نوع AMOLED بقياس 6.67 انش وبدقة عالية تصل الى 1080 في 2400 بيكسل اي ما يقارب 395 بيكسل بالانش للواحد ..كما تأتي بتردد كبير يصل الى 144 هرتز في الثانية الواحدة اي انه قادر على عرض 144 اطار في غضون ثانية واحدة الامر الذي يجعل الالعاب والفيديوهات ذات الدقة العالية بالعمل بكل سلاسة وواقعية ..كما تحتوي الشاشة ايضا على طبقة حماية من زجاج  Corning Gorilla Glass 3 الذي يساعد في حماية الهاتف عند تعرضه لأي صدمة خارجية ..

و زودت  شركة ZTE جهازها الجديد ZTE nubia Red Magic 6R بمعالج ثماني النواة Octa-core من نوع Qualcomm Snapdragon 888 المصنع بقتنية 5 نانومتر الذي يوفر اداء اعلى بنسبة 40 بالمائة من النسخه السابقة والذي يعمل ايضا على سحب اقل قدر ممكن من الطاقة ..وليس هذا فحسب بل قامة الشركة ايضا برفع ذاكرة الوصول العشوائية RAM لتصل الى 12 جيجابايت مع سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت ..ومن أجل الحصول على تحربة لعب اكثر تميز وواقعية قامت الشركة بتزويد هاتفها الجديد بمعالج رسومي من نوع Adreno 660 المتفوق في عرض الرسومات بكل سلاسة وبدقة عالية.. ويأتي الجهاز ايضا مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي دقة 16 ميجابيكسل ..مع العلم ان مثل هذه الهواتف لا تجعل الكاميرا هدف رئيسيا لها بأعتبارها تندرج تحت فئة الجيمينج.

ويبدا سعر Red Magic 6R من 600 دولار امريكي للنسخة ذات رام 6 جيجا ومساحة تخزين 128 جيجابايت بينما يرتفع السعر ليصل الى 700 دولار النسخة الاعلى.. واذا كنت من معجبين ومحبين هذا الهاتف فلا تقلق من السعر لانه ومع موقع GiveawayShade ستتمكن من الحصول على فرصة ربح Red Magic 6R الجديد والحصول عليه مجانا وذالك من خلال مسابقة اليوم التي تستطيعون الاشتراك فيها بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع .. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع تراست بايلوت في الاسفل من اجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين في مسابقة اليوم وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة  ربح ريد ماجيك 6 ار الجديد 2021

Red Magic 6R Smartphone Giveaway 2021



KeyًًًًWords

مواصفات Red Magic 6R ، سعر Red Magic 6R ، مميزات Red Magic 6R ، مواصفات و سعر Red Magic 6R ، خصائص Red Magic 6R ، مواصفات و سعر ريد ماجيك 6R , Win Red Magic 6R , Red Magic 6R Giveaway , Red Magic 6R Sweepstakes , Free Red Magic 6R , Red Magic 6R For Free , Red Magic 6R Contest