مسابقة إضافية: فرصة ربح كاميرا اوليمبوس اي ام 3 الجديدة والحصول عليها مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Olympus OM-D E-M5 Mark III Camera Giveaway 

كاميرا Olympus OM-D E-M5 Mark III هي عبارة عن كاميرا بدقة 20 ميجابكسل من نوع Micro Four Thirds تستهدف المصورين المحترفين ويمكن اعتباراها خيارًا جيدًا للمبتدئين الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم التصويرية حيث أنها تتميز بنفس المستشعر ونظام التركيز البؤري التلقائي والتقاط الفيديو بدقة 4K مثل النسخة السابقة E-M1 II و E-M1 X وبحجم اصغر واخف وزنا .. ويقدم موديل E-M5 تركيز تلقائي مميز وذالك بسبب المستشعر الجديد الذي يتضمن أوضاع اكتشاف الوجه والعين وغيرها كما يكمل نظام التركيز البؤري التلقائي المحدث معدل اندفاع بحد أقصى 10 إطارات في الثانية في AF-C وتحصل الكاميرا أيضًا على نظام جديد لتثبيت الصورة ، و EVF محدث وبعض التحسينات المريحة الصغيرة.

فيديو إستعراض كاميرا اوليمبوس اي ام 3 | Olympus OM-D E-M5 Mark III Introducing Video

وتتميز الكاميرا مع وضع تصوير عالي الدقة يصل الى 50 ميجابكسل مع تصوير متواصل بمعدل 10 إطارات في الثانية مع AF-C  سينما (DCI) والتقاط فيديوهات بدقة تصلى  UHD 4K و ما يصل إلى 6.5EV من تثبيت الصورة (تصنيف CIPA) مع العدسات المدعومة ..ويأتي مع الكاميرا   عدسة OLED بدقة 2.36 مليون نقطة مع معدل تحديث 60 إطارًا في الثانية بالإضافة الى ضوابط مباشرة و واسعة وشاشة تعمل باللمس و جسم مقاوم للعوامل الجوية .. وتتوفر كاميرا Olympus OM-D E-M5 Mark III 1199.99 دولارًا أمريكيًا للهيكل فقط او بسعر  1799.99 دولارًا أمريكيًا للهيكل مع عدسة  مقاس 14-150 مم F4-5.6 II محكمة الغلق.. وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة شاملة ل مواصفات و سعر كاميرا Olympus OM-D E-M5 Mark III وبإمكانك الإطلاع عليها من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة مقدمة من ## .وهذه الفرصة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح كاميرا Olympus OM-D E-M5 Mark III والحصول عليها مجانا ..وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع تراست بايلوت في الأسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح كاميرا اوليمبوس اي ام مارك 3 الجديدة 2021

Olympus OM-D E-M5 Mark III Camera Giveaway 2021


Olympus OM-D E-M5 Mark III Camera Giveaway 


KeyًًًًWords

مواصفات و سعر كاميرا Olympus OM-D E-M5 Mark III