مسابقة إضافية: فرصة ربح هاتف ايفون 13 برو ماكس + ربح هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا + ربح هاتف جوجل بيكسل 6 برو ( 3 فائزين )

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح ايفون 13 برو ماكس و ربح سامسونج جالاكسي اس 22 الترا و ربح جوجل بيكسل 6 برو والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه Versus الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لهاتف ايفون 13 برو ماكس و هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا و هاتف جوجل بيكسل 6 برو وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض كلا من ايفون 13 برو ماكس و سامسونج جالاكسي اس 22 الترا و جوجل بيكسل 6 برو .


حول هاتف ايفون 13 برو ماكس

تأتي سلسة هواتف ايفون الجديدة مع العديد من التحسينات والمميزات الجديدة مقارنة مع الجيل السابق على الرغم من عدم وجود تغييرات كبيرة في التصميم.. ومن أبرز هذه التحسينات هو معالج A15 الأقوى بالإضافة الى شاشة أفضل مع دعم تقنية ProMotion والتي تأتي بتردد يصل حتى 120 هرتز، بالإضافة لتحسينات على الكاميرات وعمر بطارية أطول ونوتش أصغر مقارنة مع هواتف ايفون 12.

تأتي النسخة البرو من هواتف ايفون 13 الجديدة المتمثلة ب iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max بنفس تصميم ايفون 12 برو و12 برو ماكس وهو التصميم الذي يأتي مع هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وخلفية من الزجاج غير اللامع بمجموعة متنوعة من الألوان كما يتميز التصميم الجديد بوجود “نوتش” أصغر بنسبة 20 في المئة والذي يتضمن الكاميرا الأمامية ومستشعرات بصمة الوجه Face ID ومثل الجيل السابق كما يتميز كلا الهاتفين الجديدين يدعمان مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68.

 ولتوفير اقصى استفادة واداء زودت شركة آبل كلا من  iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بمعالج A15 Bionic سداسي النواة والمُصنع بتقنية  5 نانومتر والذي يمنح الهاتف أداء أفضل بنسبة تصل إلى 50 في المئة مقارنة مع أي هاتف ذكي آخر .. بالإضافة الى وحدة معالجة رسوميات توفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 50 في المئة أيضا كما يمنحه قدرة أفضل في التصوير ومعالجة تطبيقات الذكاء الصناعي والواقع المعزز، مع عمر بطارية أطول واستهلاك أقل للطاقة.


حول هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا

جاء هاتف جالاكسي اس 22 الترا بالعديد من التحسينات ابتداء من التصميم الانيق والذي يشبه هواتف جالاكسي نوت حيث يأتي بحواف أقل دائرية مقارنة مع هواتف جالاكسي S22 الاخرى، بالإضافة الى انه يأتي معه قلم رقمي مرفق S Pen  في الجهاز نفسه وليس ك إضافة خارجية كما يقدم هذا الهاتف أقوى المواصفات من ناحية المعالج والكاميرا والشاشة.

يأتي بتصميم انيق ومميزا جدا ويعتبر افضل من التصميم السابق حيث يأتي بدون حواف تقريبا على الجهة الأمامي بالإضافة الى وجود إطار من المعدن وغطاء خلفي مصنوع من زجاج Gorilla Glass Victus+ لمقاومة الخدوش والصدمات والطي يعتبر اقوى زجاج مقاوم في هاتف ذكي .. ولاننسى ايضا التصميم الجديد الخاص بالكاميرا الخلفية والذي يأتي على شكل دوائر منفصلة بارزة قليلا.


حول جوجل بيكسل 6 برو 

أظهرت الصور المبكرة لـ Pixel 6 Pro أن Google كانت تتخذ نهجًا جديدًا في التصميم. ذهب البلاستيك الخلفي مع مصفوفة كاميرا مربعة في الزاوية العلوية. بدلاً من ذلك ، هناك زجاج أمامي وخلفي للهاتف ، مع ثلاث مجموعات ألوان مختلفة تمنح الهواتف بعض الحياة وتفكك النهج القياسي أحادي اللون الذي يتبعه معظم صانعي الهواتف. خيارات الألوان الخاصة بك هي Stormy Black و Cloudy White و Sorta Sunny.

يوجد شريط الكاميرا على الجزء الخلفي من Pixel 6 Pro ، أسفل الحافة العلوية للهاتف. بدلاً من مصفوفة الكاميرا المربعة أو الرأسية ، اختارت Google وضع شريط يمتد بعرض Pixel 6 Pro ، بارزًا من الغلاف ويتصرف تقريبًا مثل المسند الذي يضع الهاتف في زاوية طفيفة أثناء وضعه على مكتبك. توجد ثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ذات فتحة واحدة.

يوجد داخل Pixel 6 Pro Google Tensor ، وهو أول نظام للشركة على شريحة تجمع بين معالج Pixel وأجهزة الراديو والرقائق الضرورية الأخرى. معالج أمان Google Titan M2. يأتي هاتف Pixel 6 Pro مزودًا بذاكرة تبلغ 12 جيجابايت مع خيارات تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت. تم العثور على بطارية 5،003 mAh داخل الهاتف.

من خلال التحول بعيدًا عن خط معالجات Qualcomm's Snapdragon للهواتف ، تستطيع Google تخصيص وتركيز أداء رقائق Tensor على ما تحدده الشركة من أولويات. على سبيل المثال ، تروج Google للذكاء الاصطناعي وعمر البطارية كمجالين ركزت فيهما الشركة على إنشاء تجربة موثوقة مع Tensor..


فيديو إستعراض ايفون 13 برو ماكس و سامسونج جالاكسي اس 22 الترا و جوجل بيكسل 6 برو  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: هاتف ايفون 13 برو ماكس + ربح هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا + ربح هاتف جوجل بيكسل 6 برو 
-راعي المسابقة:: Versus
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 3,000 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/06/3


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح هاتف ايفون 13 برو ماكس + ربح هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا + ربح هاتف جوجل بيكسل 6 برو  


iPhone 13 Pro Max + Samsung Galaxy S22 Ultra + Google Pixel 6 Pro Giveaway 

KeyًًًًWords